السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

المتحدث العسكري ينفي ما نشره الأهرام بخصوص حبس الرئيس المعزول

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نفت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على موقع “,”فيسبوك“,”، ما نشرته جريدة الأهرام في طبعتها الأولى الصادرة في عدد باكر، بشأن حبس الرئيس المعزول بتهمة التخابر، وقد قالت الصفحة الرسمية في نفيها:
“,” في إطار ما تم تناوله بجريدة “,” الأهرام “,” في طبعتها الأولى لعدد باكر الأثنين الموافق 22 / 7 / 2013 من معلومات مكذوبة بشأن حبس الرئيس السابق لمدة [15] يوماً بتهمة التخابر مع جهات أجنبية استنادا لرصد مكالمات تليفونية تم تسجيلها له مع هذه الجهات بواسطة القوات المسلحة ... وفى ذات السياق تؤكد المؤسسة العسكرية عدم صحة هذه المعلومات شكلاً وموضوعاً وعدم استنادها لحقائق مؤكدة ... وإن نشرها بهذه الطريقة وفى هذا التوقيت إنما يهدف لإثارة البلبلة وتهييج الرأي العام ولتحقيق أغراض مشبوهة لخدمة تيارات سياسية معينة ، وأن القوات المسلحة تنتهج منهج الشفافية والتزام المصداقية مع الرأي العام احتراما منها لحق الشعب المصري العظيم في معرفة الحقائق بتجرد وحياد كامل ... ولذلك فإن المؤسسة العسكرية لن تتوانى عن إعلان مثل هذه المعلومات لجموع المصريين حال وقوعها “,” .

كما أضاف البيان أن “,” القوات المسلحة تجدد دعوتها لوسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة واتخاذ الحيطة والحذر عند نشر أية معلومات بشأن المؤسسة العسكرية خاصة في هذا الظرف الدقيق الذى يمر به الوطن ومراجعة المتحدث العسكري الرسمي للاستفسار أو التأكد من مثل هذه المعلومات وكذلك مراجعة الجهات القضائية المختصة . “,”