الخميس 04 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

غلق باب الترشيح لانتخابات نادي بني سويف الرياضي


نادي بني سويف الرياضي
نادي بني سويف الرياضي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أغلق باب الترشيح لانتخابات نادي بني سويف الرياضي، والتي ستشهد صراعًا عنيفًا بين العديد من المتنافسين على مقاعد مجلس الإدارة .
حيث ترشح لمقعد الرئاسة “,”جابر سليم“,” وهو رئيس النادي في الدورة السابقة، كما ترشح طارق أبو المكارم نائب رئيس النادي الحالي لمنصب الرئيس أيضًا.
أما على منصب نائب الرئيس فترشح “,”المنتصر علي جبر“,”، “,”باهر الزعيري“,” كما ترشح من نفس العائلة “,”طه الزعيري“,” على أحد المقاعد.
أما على مقعد أمين الصندوق فترشح كل من “,”نبيل معارك“,” أحد أعضاء المجلس القديم، و“,”عادل سعيد“,” المحسوب على التيار الإسلامي، كما يتنافس على مقاعد مجلس الإدارة “,”محمد فاروق“,” الحكم الدولي، وأيضًا “,”عزت عباس“,” كابتن فريق بني سويف سابقًا، و“,”محمد أبو عوف“,” نجم الكرة الطائرة، و“,”محمد سليمان“,” مدرب نادي بني سويف للكرة الطائرة، و“,”علي جابر“,” رئيس منطقة الملاكمة، و“,”محمد عبد الرحمن“,” المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين وأحد كوادرها، وقد تم- مؤخرًا- توزيع منشور بالنادي ضد التيار الإسلامي والإخوان المسلمين، منددين باستمرارهم، وخاصة في المجال الرياضي، كما تشهد الانتخابات صراعًا على مقعد الشباب بين “,”أحمد سيف“,” و “,”وليد سليم “,” .