الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تحرير 166 محضر مخالفات تموينية بـ"القوصية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد أحمد قاسم عمرو، رئيس مركز ومدينة القوصية بأسيوط، أهمية الجهود التى تبذلها أجهزة المحافظة فى حماية البيئة، لافتا الى تحرير 41 محضر مخالفات بيئية، ومعاينة عدة مشروعات داخل المركز، للتأكد من عدم مخالفتها للبيئة.
وكشف عن المرور اليومى والمستمر على شوارع المدينة، لمتابعة أعمال النظافة، لافتا إلى أنه جارٍ التنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة، لإجراء اللازم لتحديد موعد استلام وحدة تدوير القمامة بالمنشأة الكبرى.
وأضاف انه تم صيانة وإصلاح الكشافات على الطريق السريع بالمحاور الرئيسية ومداخل المدينة خلال شهر فقط، لافتا الى أن مفتشى التموين قاموا خلال الشهر الماضى بالعديد من الحملات التموينية، نتج عنها تحرير 139 محضرًا فى مجال المخابز و8 محاضر مواد بترولية و19 محضر ضد تجار التموين بالمركز.
ومن ناحية أخرى تقوم إدارة المتابعة بالتنسيق بين الوحدات المحلية القروية ومركز شرطة القوصية، فى عملية تنفيذ الإزالات على التعديات الواقعة على الأرض الزراعية بدائرة المركز.
وأشار رئيس مركز القوصية، إلى الجهود التى تم بذلها فى قرى مركز القوصية خلال شهر، مؤكدا رفع 525 طنًا من القمامة والمخلفات بقرية المنشأة الكبرى كما تم تنفيذ 58 قرار تنظيم داخل القرية و8 محاضر أملاك دولة بالاضافة إلى صيانة 75 كشاف إنارة بالقرية، كما تمت الموافقة على توصيل 30 طلب مياه و55 طلب إنارة .
وبالنسبة لقرية "مير"، تم رصف الطريق السياحى بين آثار مير والدير المحرق وتم جمع 50 طن مخلفات وإزالة المطبات بها وتمهيد الطرق بين القرى، وزرع 200 عامود وكشافات إنارة بطريق آثار مير - الدير، كما تمت صيانة 25 عامود إنارة بالإضافة إلى تركيب 194 لمبة إنارة فى قرى الوحدة المحلية كما تم تحرير عدد من محاضر التعديات على أملاك دولة وتم معالجة مشكلة مياه نجع مهنى التى ستقام على أرض أملاك دولة بمساحة 40x40 م .
وفى قرية فزارة، تم الموافقة على توصيل 120 طلب إنارة ومياه وتم رفع 50 طنًا قمامة من دائرة الوحدة كما تم تحرير 40 محضر تنظيم وتعديات، كما تم وضع حجر الأساس لمحطة صرف صحى لقريتى الحبالصة وعنك وفى قرية بنى قرة تم رفع القمامة والمخلفات من أمام مجمع المدارس.