الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يشهد حفلًا ومعرضًا فنيًا بمركز الداخلة

 محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد يشهد حفلا ومعرضا فنيا بمركز الداخلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حضر اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد مساء اليوم، حفلًا فنيًا ومعرضًا فنيًا للأعمال الإبداعية والتشكيلية واللوحات الرملية للفنانين والمبدعين بقصر ثقافة مدينة موط بالداخلة.

وتضمن الحفل تقديم فقرات فنية وغنائية وشعرية عن تاريخ الواحات وانتصارات أكتوبر العظيمة والعيد القومي للمحافظة والذي يواكب 3 أكتوبر من كل عام.

كما تفقد محافظ الوادي الجديد معرض للفنون التشكيلية واللوحات الرملية واللوح الفنية المرسومة باللألوان الطبيعية للفنانين التشكيلين والرسامين من أبناء المحافظة والتي تعكس هذه الأعمال ثقافة وتراث أهل الواحة.
وفي ختام الحفل كرم محافظ الوادي الجديد قدامي المحاربين وأبطال حرب أكتوبر وأسر شهداء الحرب في احتفالية فنية على مسرح قصر ثقافة مدينة موط بمركز الداخلة.
وتضمن الحفل تقديم فقرات فنية وغنائية وشعرية وعروض كورال المسرح عن انتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة في الثالث من أكتوبر من كل عام والذي ويواكب وصول أولى قوافل التعمير من سلاح المهندسين للمحافظة للبدء في تعمير المنطقة في 3 أكتوبر عام 1959 م تنفيذا لقرار الزعيم الراحل جمال عبدالناصر في انشاء وادي جديد مواز لوادي النيل.