الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. مواجهة نارية بين دسوق وسمنود في القسم الثالث بكفرالشيخ

من مباريات فرق كفر
من مباريات فرق كفر الشيخ القسم الثالث.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق عصر اليوم السبت، 8 مباريات ضمن الجولة الثالثة، من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث والتي تشرف عليها لجنة المسابقات بمنطقة كفرالشيخ لكرة القدم برئاسة مصطفى عيسى على وفيها يلتقى بلطيم بقيادة مديره الفني محمود السقا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط مع سيدي سالم بقيادة حسني سلامة برصيد نقطتين.
ويلتقي تحرير فوة بقيادة محمد خليفة في المركز الثاني والوصيف برصيد 4 نقاط مع سكة حديد طنطا برصيد نقطة واحدة بينما يلتقي السنطة بقيادة شفيق عفيفي برصيد نقطة واحدة مع الزعفران الذي يقوده ماهر العش برصيد 3 نقاط ويلتقي شباب قلين المتذيل للمجموعة بدون نقاط مع عثماثون في المركز العاشر برصيد نقطتين.
وفى إطار نفس المجموعة يلتقى زفتى بقيادة طارق غيدة برصيد نقطة واحدة مع بيلا بقيادة خالد إسماعيل في المركز الثامن برصيد 3 نقاط وقحافة بقيادة وليد عبد الحي برصيد نقطة واحدة مع شبراخيت بقيادة السيد جبريل بنفس الرصيد.
كما يلتقي شباب المحمودية بقيادة محمود أبو حسين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط مع شباب المحلة بقيادة محمد سمير بنفس الرصيد فيما يلتقي دسوق بقيادة مديره الفني حمادة عبد الله في المركز الثالث برصيد 4 نقاط مع سمنود بقيادة أحمد حسن نجم المحلة الأسبق والذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 6 نقاط وهى من المباريات المهمة والقوية في هذه الجولة.