الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

الزعيم وتامر حسني يتسببان في مشادات بين البودي جارد والإعلاميين

عزاء الفنان الراحل
عزاء الفنان الراحل خالد صالح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد منذ قليل، مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، مراسم عزاء الفنان الراحل خالد صالح، وحرص على استقبال المعزين كل من الفنان أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وخالدالصاوي وعمرو سعد وطارق عبد العزيز.
وحضر عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والسياسين والرياضيين لأداء واجب العزاء، وعلى رأسهم الفنان عادل إمام، ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيز وعزت العلايلي ونبيل الحلفاوي، المخرج خالد يوسف، محمد لطفي، أحمد زاهر والمخرج محمد سامي، المطرب مصطفي قمر، هاني رمزي، محمد أبو داود.
ومن الفنانات يسرا، فيفي عبده، ليلى علوي، لقاء سويدان، وفاء عامر، أمل رزق، مها الصغير زوجة أحمد السقا، بسمة، منة فضالي.
من كواليس العزاء، حضور المطرب تامر حسني فجأة بسيارته، مما أدى لتزاحم القنوات الفضائية والمصورين وبعض الشباب حوله، فلم يستطع الدخول لأداء العزاء في المرة الأولى، ثم حاول مرة ثانية وتكرر نفس الأمر معه، مما أدى لتدخل البودي جارد واستخدامهم "إليكتريك" لإبعاد الناس عنه، ليستطيع الدخول في النهاية لتقديم واجب العزاء، وتكرر الأمر نفسه مع الزعيم عادل إمام أيضا.
كما حضر أيضا خصيصا المطرب الإماراتي حسين الجسمي، والفنان السوري مكسيم خليل، وأدى ذلك لالتفاف الكثيرين حولهما، كما أبدى الإعلامي محمود سعد غضبه الشديد من ازدحام الناس حوله بعد خروجه من العزاء، وحضر المطرب الكبير أحمد عدوية في نهاية مراسم العزاء، والتف حوله الشباب، وتبادلوا القفشات بسبب عدم احتواء سيارته على لوحات معدنية من الخلف، مما علق الكثيرين "عدوية جاي من غير نمر".
وتغيب عن العزاء كل من الفنان الكبير نور الشريف، أحمد عز، محمد سعد، كريم عبد العزيز، حسين فهمي رغم أن الراحل جمعه بهم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة.