الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

حصاد اليوم الرياضي على "البوابة نيوز"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كتب: أنس مصباح

يوفيتتش ينضم للسيتي

أتم مانشستر سيتي تعاقده مع ستيفن يوفيتتش نجم فيورنتينا مقابل 26 مليون يورو حيث أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي عن الصفقة في بيان رسمي بثه عبر موقعه الإلكتروني مساء الخميس، وتعد الصفقة هي الرابعة لمانشستر سيتي هذا الصيف بعد ضم خيسوس نافاس وفرناندينيو وألفارو نيجريدو .


عنف لاتيني


أعلنت الشرطة الباراجوانية أمس إصابة ستة برازيليين من مشجعي فريق أتلتيكو مينييرو، بعد مواجهات فجر الخميس مع جماهير فريق أوليمبيا، قرب العاصمة أسونسيون، في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس.
وأوضحت الشرطة في بيان لها أنه تم القبض على 5 أشخاص، على خلفية الأحداث، بينهما شخصان صغيران في السن، يشتبه في تورطهما في المواجهات الدامية .

ماتا باقٍ بتشيلسي


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، أن الثنائي ديفيد لويز وخوان ماتا لن يرحلا عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بعدما تردد أن ماتا قد يرحل وأن مورينيو لا يرغب في استمراره مع تشيلسي ويفضل بيعه لإنعاش خزينة النادي بمبلغ مالي يساهم في صفقة أخرى للفريق اللندني.


رفع سعر هيجوايين


قالت تقارير في الصحافة الإنجليزية: إن نادي ريال مدريد الإسباني قرر رفع المقابل المادي المطلوب، مقابل بيع مهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين حيث تسعى عدة أندية، على رأسها أرسنال الإنجليزي؛ للظفر بخدمات هيجواين خلال فترة انتقالات الصيف الحالية .

ميلان يجدد لروبينيو


قررت إدارة ميلان الإيطالي تجديد عقد روبينيو نجم الفريق بعد أن كان اللاعب قد طلب الرحيل عن الفريق منذ أشهر، ولكن بعد فشل صفقة انتقال روبينيو إلى سانتوس البرازيلي قرر النادي الإيطالي التمسك باللاعب البرازيلي وإبعاد اسمه من سوق الانتقالات الصيفي .

حكاية إبراهيموفيتش والريال


نفى مينو رايولا، وكيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ما تردد حول مطالبة كارلو أنشيلوتي بالتعاقد مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي حيث نقلت صحيفة “,”ماركا“,” الإسبانية عن رايولا قوله: إن أنشيلوتي لم يطلب مطلقا التعاقد مع إبراهيموفيتش .


منع التشفير


أكدت محكمة العدل الأوربية أمس الخميس، أن دول الاتحاد الأوربي لديها الحق في منع بث كأس العالم وكأس أوربا لكرة القدم على قنوات مشفرة. وطالبت الاتحادين الدولي والأوربي للعبة ببثها على قنوات مجانية .


أرسنال يغازل روني


أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي، أن فريقه لن يواجه أي مشكلة في دفع راتب واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، في تلميح إلى إمكانية التقدم بعرض رسمي لمانشستر لطب التعاقد مع اللاعب .


ليفاندوفسكي غاضب



أعرب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، وصيف بطل أوربا، عن غضبه من تراجع ناديه عن وعده بالموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.