الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

لمسات راقية على حاجبيك تجعلك مفعمة بالجمال هذا الخريف

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أخذت موضة الحواجب طابعًا أساسيًا لإبراز الجمال وملامح العين بطرق مميّزة وتفاصيل عريضة تتمايل حسب شكل كل عين. انطلاقًا من هنا، احرصي أيتها المرأة على أن تكون حواجبك مصدر اهتماك هذا الخريف، واستعيني بأقلام الحواجب المميّزة للحصول على أفضل طلّة للعين، ولاتباع أبرز الصيحات المنتظرة في الموسم المقبل.
البنّي أكثر جمالًا على حاجبيك:
يضفي اللون البني جمالًا إلى حاجبيك ونراه متناسبًا مع كل ألوان البشرة والشعر. لذلك استعيني بقلم "آي برو بانسيل 01 دارك براون" Eyebrow Pencil 01 Dark Brown من "كلارنس"Clarins القادر على رسم الحواجب وتمشيطها نحو الأعلى بشكل مميّز. وإذا أردت تعبئة حاجبيك بطرق مميّزة وكثيفة، ما عليك إلا استعمال قلم "باودر آي برو بانسيل" Powder Eyebrow Pencil من "ديور" Dior الذي يمنح عينيك طابعًا بارزًا ومفعمًا بالأنوثة. وإذا رغبت بإملاء الفراغ الذي يحيط بحاجبيك ويعيق تألقهما، إستعيني بقلم "شانيل برون ناتورال" Chanel Crayon Sourcils 30 Brun Nature الذي يمنحك حواجب سميكة ومكلّلة بالنعومة والموضة.
إطلالة بعيدة عن المبالغة:
ولتتألقي بـحواجب عريضة وناعمة من حيث اللون، خصوصًا إذا كانت بشرتك بيضاء، مرّري قلم "ماك أي برو بانسيل براو" Mac Eyebrow Pencil Brow الذي يمنح نظرتك إطلالة طبيعية وبعيدة عن المبالغة. فيكفي تمرير هذا القلم المميّز لتنالي طلّة مشرقة، أو الاستعانة بالقلم البني الفاتح "آي برو بانسيل لايت" Eyebrow pencil light 01 من "سيفورا"Sephora ليظهر بريق عينيك مشعًا. وإذا اردتي أن تمدّي حاجبيك عند أطراف، طبّقي قلم "دابل واير ستاي إن بلايس براو ليفت ديو" Double Wear Stay-in-Place Brow Lift Duo من "استي لودر"Estee Lauder من دون تكثيف الخط البارز، ومرّري معه القليل من "بوبي براون براو بانسيل" Bobbi Brown Brow Pencils باللون الذي ترينه متناسبًا مع لون شعرك.