السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. مدير الأمن يشرف ميدانيًا على تطبيق خطة تأمين مدارس الدقهلية

إجراءات أمنية مشدده
إجراءات أمنية مشدده في محيط مدارس الدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رفعت مديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، حالة التأهب القصوى لتأمين كافة المدارس والمنشآت التعليمية على مستوى المديرية، من خلال تعيين خدمات تأمينية ونشر الأقوال الأمنية بأماكن تجمع المدارس على مدار اليوم.
وتم التركيز على فترات دخول وخروج الطلاب مع إضلاع كافة أجهزة المديرية من إدارة البحث الجنائي وحماية مدنية ومفرقعات ومرور ونجدة ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة، في العملية التأمينية .
وقام اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية بالمرور الميدانى على مدارس الدقهلية يرافقه عدد من القيادات الامنية ومسئولى التربيه والتعلي للاطمئنان على اجراءات التأمين فى محيط المدارس كما التقى عدد من أولياء أمور الطلاب الذين أبدوا سعادتهم بكثافة التواجد الشرطى مطالبين بإستمرار تلك الخدمات التى أشعرتهم بالإطمئنان على أبنائهم .
ومن ناحيته، اكد مدير الامن ان الخدمات الامنية فى محيط الدارس تبدأ يوميا من الساعه السابعه صباحا وحتى انتهاء اليوم الدراسى برئاسة مأمورى الأقسام والمراكز ورؤساء وحدات البحث الجنائى وبإشراف
اللواء نائب المدير ومساعدى والمدير والإشراف الميدانى لمدير الأمن كما تم تفعيل الشرطة النسائيه وقسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأه التى بدأت بالمرور على مدارس البنات للاطمئنان على الحالة الامنية بها .