الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالفيديو.. ميكينج الأغنية ظاهرة جديدة في الكليبات لجذب الجمهور

كليب تامر حسنى سيى
كليب تامر حسنى سيى السيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصبحت كواليس الفيديو كليب أو ما يسمى بميكينج الأغنية، ظاهرة مميزة ومنتشرة في معظم الكليبات التي يقوم بتصويرها المطربون لأغنيات ألبوماتهم الجديدة للترويج لها.
وفى الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الكليبات المميزة لبعض المطربين، ويحمل الفيديو كليب الخاص بالأغنية لقطات أو شوطات لبعض الكواليس التي تحدث أثناء تصوير الأغنية بين المطرب وفريق عمله.
حيث يقوم نجوم الغناء بوضع هذه المشاهد في كليباتهم الجديدة إيمانًا منهم أن التلقائية في هذه المشاهد تجذب الجمهور لها كثيرًا، وبالتالى تكون عاملًا مهمًا في نجاح الفيديو كليب أحيانًا كثيرة.
ولا يخلو كليب جديد للفنان تامر حسنى من هذه الكواليس التي يتعمد تامر فيها إظهار عفويته وتلقائيته الشديدة أمام محبيه حتى يجذبهم له بدرجة كبيرة، وذلك ما حدث في كليباته الأخيرة مثل "سي السيد" وغيرها.
كذلك ظهر كليب المطرب راغب علامة الجديد "أنا اسمى حبيبك" من ألبومه الجديد، وفيه بعض اللقطات للمصورة الفوتوغرافية الخاصة بالكليب، وكذلك الاستايلست الخاصة براغب وابنه لؤي أيضًا في ميكينج الأغنية مما لفت الانتباه لذلك في الكليب الجديد.
كما تضمن الكليب الأخير للمطربة شيرين عبد الوهاب "ومين اختار" مشاهد عديدة لميكينج الأغنية خاصة المشاهد التي جمعتها مع موديل الكليب ملك جمال لبنان "علي حمود"، وكذلك الشخص الذي يقوم بمطارتها في الكليب وكلها مشاهد لا توجد سوى في كواليس الكليب فقط، لكن تم ضمها له لتصبح ضمن الفيديو كليب الذي ظهر على الشاشة مما لفت الأنظار للكليب وحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن ووصلت نسبة مشاهدته عبر يوتيوب إلى أكثر من مليون مشاهدة.
ولم يغفل المطرب إيهاب توفيق ذلك في بعض كليباته في السنوات الماضية حينما قدم في أغنيته المصورة "أنا" بعض مشاهد تجمعه مع ملحن الأغنية أشرف سالم والمنتج وائل غريانى في آخر مشاهد الفيديو كليب الذي أخرجه حينها محمد جمعة، وقدم ذلك أيضًا في أغنية "يلا نرجع مصريين".
كذلك تضمن كليب المطربة المغربية جنات "جواز سفرى" الذي قدمته بعض مشاهد الميكينج وكواليس الأغنية أيضًا عندما قامت بتصويرها على أحد المراكب النيلية بوسط القاهرة.