السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بعد طرح "شفت الأيام" لعمرو دياب.. 10 ألبومات تعيد "زحام" موسم الصيف الغنائي

عمرو دياب.
عمرو دياب.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هو الموسم الأكثر سخونة ومنافسة في الساحة الغنائية منذ فترة طويلة، أو بعد ثورة 25 يناير بشكل ادق، سواء على مستوى الالبومات والكليبات والحفلات، وبدى موسم الصيف منذ عيد الفطر إلى الآن ممتلئا بالحفلات والالبومات في آن واحد، وبشكل قد يستمر إلى موسم رأس السنة في حال استمرار المطربين وشركات الإنتاج في طرح البوماتهم بنفس المنوال.
اختتم اليوم، عمرو دياب سباق الالبومات الغنائية بعد طرحه "شفت الايام"، كأخر من لحق موسم عيد الفطر، وقبل عيد الاضحى بأيام أيضا، ليشعل المنافسة وسوق الكاسيت في مصر بعد طرح عددا من المطربين الشباب لالبوماتهم في الفترة الأخيرة، وانحصار المنافسة بينهم في ظل غياب عددا من المطربين الكبار.
شركة روتانا، هي الأكثر نشاطا وإنتاجا في الفترة الأخيرة بعدد 4 البومات غنائية في موسم واحد بداية من اليسا التي طرحت " حالة حب"، في أول ايام عيد الفطر، قبل أن يلحق بها مباشرة تامر حسني بألبومه الأول مع الشركة "180 درجة"، لتختم الشركة نشاطها قبل عيد الاضحى بالبوم راغب علامة " حبيب ضحكاتي" و"شفت الايام" لعمرو دياب، بطرحهما خلال أسبوع واحد.
ومن ناحية أخرى، شهدت الساحة أيضا عددا من البومات المطربين الشباب، مثل البوم "حلوة جدا"، لساندي بتوزيع من شركة مزيكا، وفي نفس الوقت "عن تجربة " لكريم محسن بتوزيع من شركة "ميلودي"، وكذلك " تعويذة" لجوني مع شركة مزيكا، والبوم "متمكن" للمطرب الصاعد بلال.
واستمرارا لحالة طرح الأعمال المؤجلة، طرح المطرب مصطفى كامل البومه المؤجل "وسط الدنيا الخاينة"، خلال الأسبوع الماضي، لينضم إلى قافلة المنضمين لسباق النفس الأخير من موسم الصيف، وكذلك المطرب الشعبي "سعد الصغير" الذي ينافس بمفرده في سباق الالبومات الشعبية.
ومن المتوقع أن تشهد الساحة أيضا طرحا لعددا من الالبومات الجديدة في الفترة القادمة سواء في مصر أو في الوطن العربي، بالتزامن عيد الاضحى، مثل البومات رامي جمال وتامر عاشور ومي سليم وهشام عباس مع شركة مزيكا، وكذلك وائل كفوري مع شركة روتانا، التي لم تعلن عن أعمالها القادمة في عيد الاضحى حتى الآن.