الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. على جمعة من الشرقية: يناير ويونيو ثورتان مصريتان خالدتان

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدى الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية يرافقه الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية السابق واللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف والقيادات التنفيذية بالمحافظة- صلاة الجمعة اليوم بمسجد الفتح في مدينة الزقازيق وذلك بمناسبة احتفالات الشرقية بعيدها القومي.
وقام الدكتور على جمعة بإلقاء خطبة الجمعة عن الدين المعاملة مع الله والرسول والنفس والخلق والدنيا والاخرة، ودعا جمعة في خطبته إلى ابراز القيم السامية للدين الإسلامي والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
وأضاف جمعة أن هذا اليوم يوافق ذكرى وقفة الزعيم أحمد عرابي امام الحاكم ليعرض مطالب الامة ويأمره بالمعروف وينهاه عن المنكر، قائلا: نبدأ اليوم صفحة جديدة تمتد عبر ثورتين عظيمتين خالدتين هما يناير ويونيو داعيا المسلمين بالتحلي باخلاق الرسول الكريم.
وكان محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز استقبل الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية الحالي والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية السابق بمكتبه، وأهداهما درع المحافظة تقديرا لدورهما البارز في مجال الدعوة الإسلامية ونشر وسطية الإسلام الحنيف الذي يحث على العمل والإنتاج ويحافظ على الأمن والأمان.