الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية و116 طلقة بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من ضبط ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية يديرهما مسجل خطر وصاحب مكتبة بمدينتي أبو المطامير ودمنهور، وعثر بداخلهما على أسلحة نارية والأدوات المستخدمة في التصنيع وطلقات صوت وكمية كبيرة من صواريخ الألعاب النارية.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط قسم حماية الآداب بمديرية أمن البحيرة مفادها قيام "مصطفى.ع.ن" 55 عامًا صاحب مكتبة ومقيم بدمنهور، بإدارة ورشة بمنزله لتصنيع الأسلحة النارية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمسكنه وبحوزته 7 طبنجات صوت، و6 أجزاء طبنجات صوت مجهزة للتصنيع، و116 طلقة صوت، و50000 صاروخ ألعاب نارية، وذلك بقصد الإتجار.
كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو المطامير من ضبط "ربيع.إ.س 27 عاما مسجل شقي خطر ومقيم بأبو المطامير، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "سرقة بالإكراه "، لإدارته ورشة بمنزله لتصنيع الأسلحة النارية.
وعثر بحوزته على بندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وأدوات تصنيع عبارة عن "زرادية، مفك، مبرد حدادي، منشار حدادي يدوي، مسامير، كمية من المواسير مختلفة الأحجام والأشكال"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحررت المحاضر اللازمة واخطرت النيابة العامة فتولت التحقيق.