الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

غدا.. الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحتفل بتخريج 120 طالبًا في 3 كليات

الدكتور ياسر دكروري
الدكتور ياسر دكروري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تحتفل الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني  برئاسة الدكتور ياسر دكروري غدًا الأربعاء بتخريج  120 طالبًا وطالبة بكليات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال، والدراسات التربوية.
وقال الدكتور دكروري: إن هؤلاء الخريجين باكورة عمل وجهد دءوب حيث بدأ نشاط الجامعة في عام 2009 كأول جامعة مصرية تتبنى مبدأ التعلم الإلكتروني في تقديم خدمات تعليمية على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة، وتعمل على إمداد سوق العمل بعناصر لها مهارات عالية، وتتعامل مع التكنولوجيات العالية وعلى دراية بأحدث ما وصل إليه العلم في مجالات التخصص.
يذكر أن الجامعة بدأت ببرنامجين دراسيين اثنين بعدد سبعين طالبا، ويصل عدد طلابها في العام الدراسي الحالي إلى ما يقرب من ثلاثة آلاف طالب في ثمانية برامج دراسية.
وأعرب دكروري عن سعادته بتخريج الدفعة الجديدة مثمنا مجهودات فريق عمل الجامعة، الذي أخذ على عاتقه أن تظل منارة مضيئة تمثل رمزًا لعطاء لا ينضب، وتقدم وطني مازال يتدفق، ونواةً لصرح تعليمي شامخ، يقوم على أسس علمية وتكنولوجية متقدمة لخدمة أهداف الدولة المصرية في خريج يواكب المستجدات التكنولوجية لسد الفجوة الرقمية والتكنولوجية بيننا وبين الدول المتقدمة.
وأضاف أن الجامعة تتضمن مركز التعلم المستمر الذي يتيح لأي فرد الاستفادة من باقة متنوعة من المقررات التعليمية الإلكترونية والبرامج التدريبية الإلكترونية في مجالات عدة وذلك بدون التقيد بشرط عمري أو تعليمي فضلا عن مرونة الإطار الزمني للتعلم تبعا لحاجة المتعلم.
وأشار إلى أن  الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تتيح لطلابها مرونة التعلم وحرية الدراسة في أي وقت ومن أي مكان بما يتناسب وظروف الحياة الشخصية لكل فرد، مما يسمح لأعداد كبير من راغبي التعلم فرصة الدراسة وممارسة الأنشطة التعليمية بشكل لا يتعارض مع ظروف حياتهم اليومية حيث أن المادة العلمية متوفرة بعدة طرق 24/7 "24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع" مما دعا الجامعة لاختيار تعليم يقرب المسافات كشعار للجامعة.