الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أمن السويس: استعدادات مكثفة لبدء إزالة الباعة الجائلين بميدان الأربعين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن حى الأربعين بمحافظة السويس عن حملات لإزالة إشغالات بالمحافظة.

وقال إن الخطة تتضمن إزالة البائعة الجائلين المتواجدبن بميدان الأربعين، والتي تمثل صداعا مزمنا لدى المسئولين بالمحافظة والقيادات الأمنية نظرا للإعاقة المروية التي يمثلها ذلك البائعة.

وقال سامى البحيرى، رئيس حى الأربعين، إن الحى جهز مكانين لنقل البائعة الجائلين المتواجدين بميدان الأربعين، بعد ترحيلهم وإزالة جميع التعديات الموجودة بالميدان.

وأشار "البحيرى، إلى أنه تم اختيار حديقة الشهداء المتواجدة أمام الروض القديم ومنطقة سوق العبور، مشيرا على سيتم تقسيم المناطقتين مترين في مترين بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من سوق البائعة الجائلين.

وأضاف، أن سوق البائعة الجائلين سيتم الانتهاء خلال الاشهر القادمة بتكلفة 4 ملايين و300 ألف جنيه ويتكون من 376 محلا، موضحا أن اللواء العربى السروى، محافظ السويس قرر اشراف حى الاربعين على استكمال السوق بعدما كان مديرية الإسكان كانت تتولى الإشراف.

وفى سياق متصل، أكد مصدر أمنى بالسويس، أن اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس اجتمع مع رئيس الحى الاربعين ورئيس المباحث بمديرية لبحث الاستعدادات لإزالة البائعة الجائلين المتواجدين بميدان الأربعين وقد قرر مدير الأمن إزالة الإشغالات والبائعة الجائلين نهاية الأسبوع الحالى.