الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. انطلاق فعاليات التحكيم الميداني لمركز تنمية القدرات الصحفية بجنوب سيناء

 انطلاق فعاليات التحكيم
انطلاق فعاليات التحكيم الميداني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت اليوم الأحد، فعاليات التحكيم الميداني لمركز تنمية القدرات الصحفية، على مستوى مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء. في إطار مسابقة الجمهورية لمراكز تنمية القدرات الصحفية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم، بحضور عماد ورد، وأحمد حسانين حسين، عضوي لجنة التحكيم بالوزارة، محمد عقل وكيل مديرية التربية والتعليم، وعادل عجيب مدير إدارة الخدمات ومحمد عبد الخالق موجه أول الصحافة بالمديرية، وعدد من موجهي الصحافة والأخصائيين.

تضمنت علمية تقييم مركز تنمية القدرات الصحفية ومقره مدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات بالعاصمة طور سيناء، المعرض الصحفي والذي اشتمل على مجموعة من الصحف الحائطية، والمناظرات حيث قدم تلاميذ مدرسة المرحلة الابتدائية مناظرة حول الكتاب المدرسي والكتاب الخارجي بينما قدم طلاب المرحلة الإعدادية مناظرة حول حوادث المرور مسئولية الفرد أم الدولة.
من ناحيته وجه موجه أول الصحافة الشكر لإدارة مدرسة السيدة خديجة الإعدادية لاستضافتها لمركز تنمية القدرات كما أثنى على جميع الطلاب المشاركين في المناظرات مؤكدا أن مراكز تنمية القدرات أحد المواقع المهمة لصقل وتنمية قدرات الطالب الصحفية فضلا عن اكتشاف المواهب وتبادل الخبرات بين الطلاب.