الإثنين 01 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

جماهير برشلونة تنتقد معظم التعاقدات التى أجراها النادى خلال الإنتقالات الصيفية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف استطلاع إلكتروني للرأى أجرته صحيفتا(موندو ديبورتيفو) و(سبورت) والعديد من وسائل الإعلام الكتالونية عن رفض الكثير من جماهير فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم لمعظم التعاقدات التي أجراها النادي الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية– بما في ذلك صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دوجلاس الذي تم التعاقد معه اليوم الأربعاء.
ورغم أن برشلونة يعتبر حاليا أكثر الأندية الأسبانية إنفاقا للأموال لجلب لاعبين جدد، حيث وصل إجمالي ما أنفقه في الصيف الحالي إلى ما يقرب من 155 مليون يورو، إلا أن جماهير الفريق تنتقد اختيارات أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة.
وكان برشلونة قد تعاقد مع سبعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية وشملت القائمة المهاجم الأورجواياني لويس سواريز، وصانع الالعاب الكرواتى لإيفان راكيتيش وحارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو ونظيره الألماني مارك أندريه تيرشتيجن والفرنسي جيريمي ماتيو والبلجيكي توماس فيرمايلين، إضافة إلى البرازيلي دوجلاس بيريرا.
وباستثناء راكيتيتش الذي تألق خلال مباراة انتهت بفوز الفريق الكتالوني3/صفر على اليتشي في أولى مبارياته بالموسم الجديد في الدوري الأسباني ترى الجماهير الكتالونية أن صفقات الفريق هذا الموسم لم تكن على المستوى المطلوب