السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ مطروح: غرفة عمليات لمتابعة توافر السلع التموينية خلال شهر رمضان


محافظ مطروح
محافظ مطروح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news





عقد اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح، لقاء ً لبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال شهر رمضان، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء المديريات الخدمية، وذلك بديوان عام المحافظة.
وأصدر المحافظ تعليماته بإنشاء غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، على أن يتم ربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، وذلك بنظام الورديات، واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لإنهاء أي مشاكل أو شكاوى بصفة دورية.
وأكد طنطاوي ضرورة الرقابة التموينية على التجار لضمان وصول الدعم لمستحقيه، وكذلك رقابة الأسواق، لعدم حدوث زيادة غير مبررة في الأسعار حماية للمستهلك، وذلك من خلال المرور اليومي للتأكد من الإعلان عن الأسعار من خلال مجموعات عمل دورية رقابية يشارك فيها مفتشو التموين والصحة والطب البيطري والزراعة والبيئة والأمن الصناعي ومباحث التموين، لإحكام الرقابة على الأسواق.
وأضاف طنطاوي، أنه لا بد من وصول هدايا رمضان من السلع الغذائية للفقراء وأصحاب الظروف الخاصة والحالات الخاصة والأرامل والمطلقات في كافة ربوع المحافظة.
وأشار المحافظ إلى أنه تم توفير عدد 12 ألفا و500 كرتونة من السلع التموينية (2500 الأورمان، 10 آلاف تبرع من المستثمرين)، وذلك لتوزيعها على مستحقيها، بالإضافة إلى ما قامت القوات المسلحة بتوزيعه.






Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA