السبت 06 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

ستكون قريبا قادرا على تشغيل سيارة Tesla Model S بإستخدام iPhone

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بينما شركة Tesla تعمل على تطوير نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية مثل Tesla Model X وTesla Model III، فإن الشركة الأمريكية تعمل أيضا على تحديث نظام التشغيل في سيارتها الكهربائية الحالية Tesla Model S.
وواحدة من الميزات الجديدة التي سيجلبها هذا التحديث لسيارة Tesla Model S هي القدرة على تشغيل السيارة باستخدام الهاتف الذكي، وهذا سيكون ممكنا على هواتف iPhone أولا ثم على هواتف الاندرويد.
وعلى ما يبدو، فقد تم تصميم هذه الميزة ليتم استخدامها مع تطبيق Tesla Mobile، وهو التطبيق المتاح حاليا فقط على هواتف iPhone، وهذه الميزة مصممة لتشغيل سيارة Tesla Model S الخاصة بك إذا كنت قد فقدت أو نسيت المفتاح الخاص بك.
ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث لجميع سيارات Tesla Model S خلال الأشهر القليلة القادمة.
ووفقا لموقع 9to5mac، فسوف تكون هذه الميزة متاحة للاستخدام بعد أن تقوم شركة آبل بإطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 8 أو بالأحرى نسخة Golden Master من نظام iOS 8 في وقت ما من الشهر المقبل.
هذه الميزة تبدو بالتأكيد مثيرة للاهتمام، ويمكنها أن تكون مفيدة جدا في حالة إذا نسيت أو فقدت مفتاح سيارة Tesla Model S الخاصة بك.
على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الميزات الجديدة التي ستشق طريقها إلى سيارة Tesla Model S، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.