الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"الفطيم" تكشف النقاب عن خططها لتشييد "سيتي سنتر معيصم" بدبي

سيتي سنتر معيصم
"سيتي سنتر معيصم " في «المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي» بد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت مجموعة «ماجد الفطيم»، الاسم الرائد في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اليوم الأحد، عن خططها لتشييد «سيتي سنتر معيصم»، أحدث مراكز التسوق التي تحمل علامة «سيتي سنتر».

ويقع «سيتي سنتر معيصم» في منطقة معيصم من «المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي» في دبي.

وتستثمر «ماجد الفطيم» 275 مليون درهم لإنجاز المرحلة الأولى منه التي تشمل 60 من المتاجر العالمية الموزعة على مساحة تبلغ مليون قدم مربع، الأمر الذي يسهل توسيع المشروع بحلول العام 2020.

وقال ديميتري فازيلاكس، رئيس قطاع تنفيذي لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يشكل سيتي سنتر معيصم محطة مهمة أخرى في إطار الاستثمار البالغ 3 مليار درهم الذي أعلنت عنه ماجد الفطيم قبل فترة، وسيلبي مركز التسوق الجديد الحاجة لوُجهة تسوق وترفيه وحياة عصرية متكاملة تخدم المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي والمناطق المجاورة. وسيجد زوار سيتي سنتر معيصم، من العاملين أو القاطنين بالمنطقة، كل ما يلبي احتياجاتهم اليومية والعصرية، كما سيجدون الخدمة المتميزة المعروفة عن العلامة الموثوقة والمرموقة سيتي سنتر".

وتم الإعلان عن تدشين «سيتي سنتر معيصم» لأول مرة في شهر مارس الماضي، وسيتم افتتاح المرحلة الأولى منه بحلول الرُّبع الثالث لـ2015.

وتتضمن المرحلة الأولى من «سيتي سنتر معيصم» افتتاح « كارفور هايبرماركت» على مساحة 91,903 قدم مربع، ومركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» على مساحة 6,243 قدم مربع والذي يتضمن ألعاب القسائم وألعاب التشويق ومنطقة الألعاب الخاصة بالصغار، وكذلك عيادة طبية لتلبية احتياجات العاملين بالمنطقة والقاطنين بالمناطق المجاورة.

وسيكون «سيتي سنتر معيصم» أحدث مراكز التسوق التي تحمل علامة «سيتي سنتر» المملوكة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أنحاء المنطقة والمعروفة بالتصاميم المتميزة والخدمة الفائقة وتجربة التسوق المتكاملة.
ويقع «سيتي سنتر معيصم» على مساحة 43 مليون قدم مربع وتتألف من مرافق تجارية وسكنية ومراكز تسوق ومناطق صناعات خفيفة.