السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف علي مشاهير "هوليوود" الذين تزوجوا بعيدا عن الأضواء

 كريستين بيل وداكس
كريستين بيل وداكس شيبارد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قليلًا ما يستطيع الممثّلون والمشاهير في هوليوود الاختباء من عدسات الكاميرات وعيش حياتهم بطبيعية، ما قد يجعلهم يمتنعون ربّما عن الحبّ أو يعرفون علاقات عاطفية في الخفاء بهدف الحفاظ عليها مع مرور الوقت، فالشائعات قد تطالهم وتلغي كلّ فرص الحبّ المُتاحة لهم، وقد أحسن بعض المشاهير بالزواج سرًّا.

إليك لائحة بأهمّهم حسب ما سردهم موقع "نواعم".

1. كريستين بيل وداكس شيبارد
كلّنا نعرف أنّ هذين الشخصين كانا في علاقة حبّ منذ فترة ولكن ما لا نعرفه هو أنّهما تزوّجا بالسرّ وتكلّفا فقط 142 دولارًا لحفل الزفاف بما أنّه كان صغيرًا في المحكمة ليس إلّا.

2. كايت وينسلت ونيد روكنرول
بعد زفافين علنيين، قرّرت كايت أن تتزوّج بالسرّ هذه المرّة. دعا الثنائي بعض الأصدقاء وأفراد العائلة فقط وطفليهما، أمّا الأهل فما كانوا مدعوّين.

3. بلايك لايفلي وراين رينولدز
صدم الثنائي الجميع بزفاف صغير في كارولاينا الجنوبية فقد أحبّ رينولدز الموقع وكان قد أخذ بلايك إلى ذلك الموقع قبل أن يرتبطا رسميًّا.

4. جينيفر لوبيز ومارك أنطوني
قال هذا الثنائي لمدعوّيه إنّه سيحضر حفلة لتوزيع جوائز الأوسكار وفاجآ الكلّ بزفاف، وكان ذلك الحدث قد حصل بعد ستّة أشهر فقط على انفصال جينيفر عن بِن أفليك. ربّما أسرع الطرفان بالفعل في اتّخاذ خطوة كهذه فهما انفصلا في نهاية المطاف.

5. آنّا باكين وستيفن مويير
كان حفل زفاف هذا الثنائي صغيرًا وحميميًا جدًا في خيمة بيضاء في فيلّا مطلّة على البحر في ساعة المغيب فبدا الأمر بالفعل رومانسيًا.

6. ميغان فوكس وبراين أوستين غرين
كان حفل زفاف ميغان والرجل الذي بقيت معه لفترة طويلة صغيرًا فحضره فقط 12 شخصًا في هاواي وكان ابن غرين من علاقة سابقة هو حامل الخواتم.

7. زوي ديشانيل وبِن جيبارد
لم يكن أحد يعرف أن زوي تواعد أحدًا وتزوّج الثنائي خارج سياتل ولم يُعرف شيء عن الزفاف إلّا من خلال تغريدة على تويتر من كريس ويلّا.

8. ماريا كاري ونيك كانون
بعد ستّة أسابيع فقط من المواعدة تزوّجت ماريا نيك في ملكيتها في جزر البهاماس ولديهما اليوم طفلان توأم، وربّما لم يكن الزواج السريع فكرة سيّئة لهما.

9. جيسيكا ألبا وكاش وارن
لم يعرف أحد عن زواج جيسيكا وكاش حتّى أخو جيسيكا إلى أن سألته إحدى الصحف عن الأمر.

من المميّز أن يقوم المرء بما يحبّ حتّى لو كان من المشاهير، فهنيئًا لمن منهم اتّخذ القرار الصائب ولنأمل أن يفعل الآخرون الأفضل في المرّة المقبلة إن فشلوا هذه المرّة.