السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

كاديلاك تكشف رسمياً عن CTS 2015 بتحديثات بسيطة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حان الآن وقت كاديلاك CTS لتحصل على تحديثات جديدة، مثل كاديلاك ATS سيدان قبلها.
هذه التحديثات تحمل العديد من التقنيات والتغييرات البسيطة في التصميم، أبرزها واهمها حصول السيارة على شعار الشركة الجديد.
تأتي المقدّمة بشبك أمامي جديد يأتي بالكروم في الفئات الأساسية، وبالكروم الأسود في فئة V sport الرياضية. وتحصل السيارة بشكل أساسي على مصابيح هالوجين، أو مصابيح عالية الكثافة كخيار إضافي مع نظام الإضاءة المتكيّفة. وتأتي السيارة ايضًا بمصابيح LED نهارية تمتد من المصابيح الأمامية إلى مصابيح الضباب بالأسفل، ومقابض ابواب مضيئة، وشبك ينظام اغلاق تلقائي، جنوط تتراوح مقاساتها مابين 17، 18 و19 انش.
في الداخل، تم إضافة العديد من التقنيات. مثل شاحن الهواتف الذكية اللاسلكي، وبرنامج التنبيه بالرسائل النصيّة في النظام الترفيهي المعلوماتي، وانظمة التحذير بالخروج عن المسار والمساعدة في تغييره. وهناك العديد من الألوان الجديدة للداخلية سواءًا بلون واحد أو بتطريزات الوانها مختلفة.
لم تحصل كاديلاك CTS في موديل 2015 على أي تحديثات في محركاتها المتوفّرة. ستتوفّر CTS بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بالتيربو قوته 272 حصان، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 321 حصان، واخيرًا محرك V6 سعة 3.6 لتر ثنائي التيربو بقوة 420 حصان للفئة الأعلى Vsport، تحصل هذه الفئة ايضًا على ميزات حصرية مثل نظام التعليق الرياضي بالتروس المحدودة الكترونيًا، ونظام توجيه اسرع في الاستجابة، ومكابح بريمبو، وجنوط قياسها 18 انش.
جميع المحركات ترتبط بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.