السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالصور.. عزاء الفنان سعيد صالح في مسجد عمر مكرم

عزاء الفنان سعيد
عزاء الفنان سعيد صالح، في مسجد عمر مكرم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نشرت قناة" أم بي سي"، الفضائية السعودية صورا لعزاء الفنان سعيد صالح، الذي أقيم بمسجد عمر مكرم بوسط القاهرة وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور العزاء، وكان على رأسهم صديق عمره الفنان عادل إمام.
وكان من بين الحضور كل من محمود عبد العزيز وزوجته الاعلامية بوسي شلبي، فيفي عبده، ميرفت أمين، نادية لطفي، دنيا عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، يسرا، شيرين.

كما حضر العزاء كل من رندا البحيري، نجوى فؤاد، لبلبة، وفاء سالم، خالد صالح، اشرف عبد الغفور، محمد ابو داود، محمد رمضان، سامح الصريطي، فاروق فلوكس، نبيل الحلفاوي، محمود حميدة، سمير صبري، والمنتج القدير سمير خفاجي الذي حضر على كرسي متحرك. كما حضر أيضًا كل من الموسيقار هاني مهنى، المخرج عمرو عرفه، المخرج محمد ياسين، السيناريست خالد جلال، المنتج عادل حسني، المخرج وائل فهمي عبد الحميد، محمد إمام، السيناريست خالد جلال، حسن عبد الفتاح، مجدي بدر، المخرج وائل فهمي عبد الحميد.

كما توافد من المعزين أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين والأب بطرس دانيال وعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والناشط السياسى جورج اسحاق والمخرج جلال الشرقاوى والمنتج سمير خفاجى الذى حضر على كرسى متحرك.
الجدير بالذكر، لم يحضر أي من الفنانين مراسم دفن الفنان سعيد صلاح واقتصر المراسم على المقربين من أسرة الفنان الراحل.