الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"بريزنتيشن" تقترب من رعاية الجبلاية لمدة 3 سنوات

اتحاد الكرة المصرى
اتحاد الكرة المصرى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تغلق اليوم لجنة فض المظاريف باتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود الشامى الباب امام الشركات الراغبة في المنافسة على مزايدة رعاية الجبلاية لمدة 3 سنوات مقبلة.
واقتربت شركة بريزينتشن للدعاية والإعلان من الحصول على حقوق الرعاية الخاصة بأنشطة الجبلاية للثلاث مواسم المقبلة.
ولم تتقدم حتى أمس الأحد، أي شركة بأى عروض للتقدم للمزايدة، رغم أن هذه هي المرة الثانية التي تطرح فيها حقوق اتحاد الكرة للمزايدة العلنية في أقل من شهر.
وتقدمت في المرة الأولى ثلاث شركات للمزايدة وهى وكالة الأهرام للإعلان وشركة بريزنتشن للتسويق الرياضى وشركة 911، إلا أن وكالة الأهرام امتنعت عن حضور لجنة فض المظاريف، فاعتبرت منسحبة من السباق، أما شركة 911 فقد امتنعت عن دفع مبلغ التأمين المنصوص عليه في كرأسة الشروط للدخول في المزايدة فتم استبعادها أيضًا، ليتبقى عرض بريزنتشن، وهو ما دفع مجلس إدارة اتحاد الكرة لإلغاء المزايدة، وإعادة طرحها من جديد مع الاحتفاظ بالعرض المقدم من بريزنتشن، ولكن دون فتح المظروفين الفنى والمالى للشركة.
ووفقًا لرئيس لجنة التعاقدات باتحاد الكرة، فإنه في حالة لم تتقدم أي شركة للحصول على حقوق الاتحاد حتى الساعة الثانية من ظهر اليوم الإثنين، سيتم إحالة عرض شركة بريزنتش للجنة البت، لمراجعة العرضين الفنى والمالى للشركة، وفى حالة استيفاء العرضين للشروط المطروحة من قبل مجلس الجبلاية سيتم الإعلان خلال 5 أيام على الأكثر، عن فوز شركة بريزنتشن بحقوق رعاية اتحاد الكرة خلال الثلاث سنوات المقبلة.