الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

أبو العرايس وفوبيا اللعب بالعرايس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

مرة أخرى تعود للساحة من جديد أبله فاهيتا العروسة الأكثر إثارة للجدل بأغنية تجمعها مع الملحن حسن الشافعي، وأعلنت الأبلة فاهيتا تمردها على حياتها ومن حولها ورغبتها في العيش على طريقتها الخاصة من خلال الأغنية:
الناس تاعبيني.. ماهو مش فاهميني، يمكن ده لأني.. غير كل الناس، هلبس نضارتي.. واسمع مزيكتي، وأعيش بطريقتي.. لو عكس الناس، مايستهلوشي».
«ماسكين كراستي.. بيفكوا في خطي، مالكو بشخبطتي.. دي حكايتي يا ناس، هبص لنفسي.. وأدلع نفسي.. وأحضن نفسي، وأفصل من الناس.. مايستهلوشي».

وفجأة خرج علينا دون سابق إنذار" سامح أبو العرايس " وهو رجل كتب في تعريف نفسه على صفحته بالفيس بوك أنه رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين للأسهم - وخبير اقتصادي وسياسي مصري... ولم يكتف بكل ما سبق من وظائف ولكن أضاف عليها مؤخرا وظيفة من لا وظيفة له وهي "محلل سياسي وإستراتيجي" وكما تعلمون هي مهنة من لم يكمل تعليمه واكتفى بشهادة محو الأمية الا من رحم ربي..
بدأ يقول " أبو العرايس " إن العروسة الماسونية أبلة فاهيتا:
"عاملة أغنية اسمها " مايستاهلوشي " المرة دي فيها رسالة مهمة جدا من لوسيفر شخصيا "الشيطان أو إبليس إله الماسونية"، " على أساس أن أبو العرايس ولوسيفر إله الماسونية كانوا زمايل في المدرسة الإبراهيمية الثانوية"، بيعبر فيها عن أنه زهق من الناس في مصر وشايف انهم مايستاهلوش.
وأضاف أبو العرايس لازم تعرفوا أن لوسيفر شايف نفسه أنه له فضل على البشر وأعطاهم الحكمة وأسرار العلوم والاختراعات التي منعها الله عنهم.
ويؤكد أبو العرايس أن زميل الكفاح لوسيفر " زعلان اننا كنا بنفك شفرات الماسونية اللي كانوا بينقلوها لبعض من خلال صفحة فاهيتا " العروسة "، الأغنية تم تصويرها في برلين أحد أهم مراكز الماسونية في العالم وحيث تأسست عائلة روتشيلد " أبو العرايس عايزنا نقطع علاقتنا ببرلين بحجة الماسونية " أنا كده ببلغ عنك يا أبو العرايس ".
وتظهر فاهيتا لابسة خاتم على شكل العين الواحدة ليرمز للماسونية، " الناس تاعبيني، ماهو مش فاهميني، يمكن ده لأني غير كل الناس " ودي بتعبر عن رؤية لوسيفر لنفسه عن أنه يريد نفع الناس بينما يراه الناس كشرير ومتمرد " مش بقولكم كانوا أصحاب وفاهمين بعض .
وكلمة " مايستاهلوشي " يعني مايستاهلوشي اللي باعمله من أجلهم، ثم يبدي انزعاجه من تفسيرنا للشفرات الماسونية لأتباعه " ماسكين كراستي بيفكوا في خطي مالكو بشخبطتي، دي حكايتي يا ناس"، يعني ليه بتحللوا وتشرحوا شفرات أتباعي الماسونية مع انها خاصة بهم ورموزهم؟ " تسلم الإيد اللي لفت لك السيجارة يا أبو العرايس...
ثم تتحدث فاهيتا على لسان لوسيفر بأنه قرر أن لا يساعد الناس لفترة لأن الناس مايستاهلوش "هابص لنفسي وادلع نفسي وأحضن نفسي وأفصل من الناس"، يعني إله الماسونية اللي قاعد في برلين هيمنع عننا الزيت والسكر اللي كان بيبعتهولنا ولا إيه ؟؟
وفي نهاية الأغنية تظهر فاهيتا (ترمز للوسيفر) وسط ناس من مختلف الجنسيات والأعراق يرقصون وهم يشيرون بأيديهم بعلامات تقديس الشيطان، وهذا يرمز لوجود أتباع للوسيفر من مختلف الأعراق والجنسيات.
ولكن ما زال لوسيفر حزينا وشايف أن الناس مايستاهلوش. دي أهم رسالة من الأغنية " ياعيني دا اتصدم " وتم التركيز على علامات تشير للوسيفر مثل تمثال عمود برلين والذي يجسد سيدة مجنحة ترفع بيدها إكليلا " وهو في حقيقته تمثال للوسيفر حيث يجسد دائما عل شكل سيدة تحمل شعلة نور مثل تمثال الحرية أو رجل أو سيدة مجنحة كما في تمثال عمود برلين " يعني إله الماسونية ده راجل مجنح " نصيحة يا أبو العرايس لا تجلس لمتابعة قناة سبيس تون أو mbc 3.
وتظهر صورة حاكم عسكري لإحدى الدول الاسيوية وبجوار صورته كلمة " نو " يعني لا بالانجليزية، بما يشير لرفض الماسونية للحكم العسكري لمصر " يعني انت بتعارض النظام يا أبو العرايس أنا برضه ببلغ عنك للمرة التانية ".
هذه أهم رسائل الأغنية، الغريب أن حسن الشافعي ملحن الأغنية واللي بيظهر فيها مع فاهيتا هو نفسه ملحن أغنية إعلان بيبسي السنة اللي فاتت اللي كان بيظهر نيللي بتنزل من السماء وقلت لكم أيامها إنها ترمز لنزول لوسيفر " إله الماسونية وصديق أبو العرايس الأنتيم " والالتقاء بأتباعه والاتصال بهم، وكان الإعلان من إخراج مخرج يهودي " جبت المعلومة دي منين " ويرمز أيضا للعقيدة الماسونية في تقديس لوسيفر !!
ومن هنا أقدر أقولكم إن السيد أبو العرايس تقريبا تناول في العيد الكثير من السوداني والترمس، إضافة إلى وجبة من الرنجه والفسيخ الفاسد مع عدد من السجائر المحشوة بأرخص أنواع البانجو، مما أثر عليه وخرج علينا بتحليله اللوذعي لأغنية ما يستهلوشي ومن مقامي هذا أطالب السلطات بسرعة تعقب السيد أبو العرايس والتأكد من سلامة قواه العقلية وتركه لحال سبيله إن أثبت لنا بالأوراق الرسمية أن لديه فوبيا اللعب بالعرايس ومعه شهادة معاملة أطفال.