الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

حدائق القليوبية تواصل استقبال المواطنين في ثاني أيام عيد الفطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصلت حدائق القليوبية استقبال روادها في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وسط فرحة وبهجة المواطنين، حيث امتلأت عن آخرها بالزائرين من مختلف محافظات مصر، ولم يكن الأمر مقتصرا على أبناء المحافظة فقط.

واستقبلت حدائق القناطر الخيرية وحديقة صقلية وكورنيش النيل ببنها آلاف الزائرين من العائلات والشباب في ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وتحولت الحدائق والمتنزهات العامة بمداخل القناطر إلى ملاهي مفتوحة للشباب والأطفال، فيما افترشت العائلات المسطحات الخضراء وتناول البعض الوجبات الشعبية، فيما رقص الشباب على أغانى الدى جى بالحدائق.

فيما زاد الإقبال بشكل ملحوظ من قبل العائلات على حدائق النموذجية بمقابل رسوم رمزية لا تتجاوز جنيه واحد للفرد، وأقبل الشباب على ركوب الدراجات والخيول متجولين بها وسط الحدائق.

كما شهدت الحدائق انتشارا ملحوظًا للباعة الجائلين، فيما انتشرت قوات المسطحات المائية بطول النيل لمتابعة الرحلات النيلية واللنشات تحسبًا لأى أحداث طارئة.

من جانبه أكد اللواء طارق زايد، رئيس مدينة القناطر الخيرية، أنه تم فتح حدائق المدينة وحديقة صقلية منذ الصباح الباكر لاستقبال الآلاف من أبناء الشعب المصري، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين المواطنين القادمين للقناطر لقضاء يوم سعيد وسط حدائقها على النيل.

وأضاق زايد، أنه تم التنسيق مع مستشفيات بنها العام والجامعى والمراكز الطبية المختلفة والإسعاف وبنك الدم للتعامل مع أي حالات طارئة.

فيما انتشرت سيارات الحماية المدنية وسيارات المفرقعات بالحدائق، وتواجد سيارات إسعاف لمواجهه أي حالات طارئة أو حالات إغماء، إضافة إلى زيادة تواجد انتشار رجال المباحث في الشوارع والميادين المؤدية لمنطقة الحدائق للعمل على راحة المواطنين أثناء الاحتفال بالعيد.