السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ بنى سويف يتلقى تقريرًا عن أداء 4 وحدات صحية

المستشار مجدي البتيتي،
المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف،
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تلقى المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، تقريراً من إدارة المتابعة، عن أداء 4 وحدات صحية، ومستوى الخدمة الصحية التي تقدم للمواطن السويفي بها، ومدى توافر الأدوية والأمصال، في إطار السعي الجاد لتطوير وتحسين مستوى الخدمة الصحية، التي يحصل عليها المواطن بمختلف مدن ومراكز المحافظة.
حيث قامت إدارة المتابعة بالمحافظة، بعرض تقرير مفصل عن الوحدات الصحية بقرى اشمنت، كفر الجزيرة بمركز ناصر، الدوالطة، وابشنا، التابعتين لمركز بني سويف، للوقوف على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن بهذه الوحدات حيث تم تفقد أقسام: الاستقبال، الأسنان، والعيادات الخارجية وعيادات تنظيم الأسرة والتطعيمات والصيدليات والمعامل.
واستعرض المحافظ بيانا تفصيليا عن حضور وانصراف العاملين بالوحدات الصحية، من أطباء وأطقم التمريض والفنيين والإداريين والعمال، للتعرف على نسبة وجودهم ومستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.
وقام المحافظ ووكيل وزارة الصحة بمتابعة الخدمات والمرافق الخاصة بالوحدات الصحية، وإصلاح الأعطال ببعض الأجهزة الطبية، وتوفير بعض الأدوات الطبية لعيادات تنظيم الأسرة، مشددا على تكثيف المتابعة الميدانية للمستشفيات المركزية والوحدات الصحية، على مستوى المحافظة بهدف تلافي بعض السلبيات، التي تعوق تطوير وتحسين الخدمة الصحية.