الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

شركة "نمشي" توقع شراكة مع موقع "إم إس إن أرابيا"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت شركة "نمشي Namshi" لبيع ماركات الموضة الفاخرة على الإنترنت والتابعة لشركة "روكيت إنترنت Rocket Internet"عن عقدها شراكة مع موقع "أم أس أن ارابيا MSN Arabia" في الخليج، الذي تمثل حصريًا شركة الإعلانات الرقمية "كونكت آدز Connect Ads" إحدى الشركات التابعة لـ"أو تي فينتشرز OTVentures" التابعة لمجموعة "أوراسكوم تيليكوم القابضة- قطاع الاتصالات OTMT" وفق ما ذكره "موقع ومضة".
وتسعى "أم اس أن ارابيا" من وراء هذه الشراكة إلى اعتماد أسلوب جديد للتسويق بعيدًا عن الطرق التقليدية لتعزيز ثقة العملاء وتحقيق معدلات أداء مرتفعة للحملات التسويقية.
وقد ساعد وضع "نمشي" المتقدم من حيث التجارة الإلكترونية في المنطقة "أم أس أن ارابيا" على إقامة هذه الشراكة، حيث استطاع موقع "نمشي" في أقل من عامين بعد إطلاقه من الحصول على ثقة المستهلك السعودي بفضل منتجاته الموثوقة وحسوماته القيمة وتنوع طرق الدفع على منصته إضافة إلى خدمة التوصيل التي تعد الأسرع بين منافسيه في المملكة.
وتشمل هذه الشراكة بعرض موقع "أم أس أن ارابيا" لشعار متجر "نمشي" على صفحته الرئيسية، التي لطالما ارتبطت بعالم الأزياء والموضة في أذهان المتسوق الإلكتروني العربي.
ويخضع المتجر لإدارة "نمشي" في كل التفاصيل المتعلقة بعمليات البيع.