الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الجهاز الفني للأقصر يمنح لاعبي الفريق إجازة حتى عيد الفطر

الفريق الأول لكره
الفريق الأول لكره القدم بنادي الأقصر،
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اختتم الفريق الأول لكره القدم بنادي الأقصر، مساء أمس الخميس، تدريباته التحضيرية لخوض منافسات الموسم المقبل، على أن يعود الفريق للتدريبات اليومية على ملعب النادي عقب إجازه عيد الفطر المبارك.
وكان محمود مرزوق، المدير الفني الجديد للفريق، بدأ مهام عمله مع الفريق بمتابعة اللاعبين الموجودين بصفوفه، وكذلك متابعة الصفقات الجديدة التي تعاقد النادي معها أو في طريقه للتعاقد معها للحكم عليها والموافقة على ضمها من عدمه، خلال مرحلة الإعداد التحضيرية للموسم الجديد.
وشارك في التدريبات لاعبو الفريق الأول المستمرون مع الفريق من الموسم الماضي إضافة إلى اللاعبين من المنضمين الجدد المرشحين للمشاركة مع الفريق الأول الموسم القادم. وكان مجلس إداره النادي قد تعاقد مع كل من أحمد تاج لاعب وسط ملعب نادي المدينة المنورة السابق، ولاعب شبان قنا، رسميًا لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة اعتبارًا من الموسم الجديد2014/2015.
ويعد تاج أول الصفقات التي عقدها المدير الفنى الجديد محمود مرزوق بالتنسيق مع مجلس إدارة الأقصر.
كما نجح مجلس الإدارة في إتمام ثانى صفقات الفريق في خطف حارس شبان قنا المتألق حسام صادق في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، وتأتى ثالث صفقات النادي الأقصري بضم شيكو رسميا لمده موسمين في صفقه انتقال حر.