الثلاثاء 02 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

الأمير يختار قيادات ماسبيرو الجديدة نهاية الأسبوع

عصام الامير رئيس
عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، المشرف العام على وزارة الإعلام، انعقاد لجنة القيادات على نهاية الأسبوع الجارى.
يأتي ذلك لاختيار القيادات الجدد، لبعض المناصب القيادية الخالية في الاتحاد،وتسير بنظام التكليف فقط،وهى مناصب رئيس القطاع الاقتصادى،المكلف بها حاليا "مديحة فواكة"،ومنصب رئيس قطاع الأمانة العامة والمكلف بها "محسن النعمانى"،ورئيس إذاعة الشباب والرياضة،المكلف بها "نادية مبروك"،ومنصب رئيس القناة الثانية،المكلف بها "ناهد سالم "،ومنصب رئيس قطاع الاخبار،المكلف بها "صفاء حجازى،ومنصب رئيس قطاع التليفزيون،المكلف به "مجدى لاشين،ومنصب رئيس قطاع المتخصصة،المكلف به "حسين زين "،ومنصب رئيس قناتى نايل دراما ونايل لايف.
وأصدر "الامير"، قرارا بتشكيل لجنة القيادات التي يتوالى رئاستها، إضافة إلى بعض وكلاء وزارة الإعلام،وهى اللجنة التي تدرس جميع الـ "cv" المقدمة من جانب عدد من المسئولين في ماسبيرو، الذين تقدموا لهذه الوظائف الشاغرة،التي أعلن عنها في عدد من الجرائد الرسمية منذ شهر، وذلك بناء على طلب من جهاز التنظيم والإدارة.
وتقدم لشغل هذة الوظائف كل من "صفاء حجازى،خالد سعد،على مبارك "في منصب رئيس قطاع الاخبار،ومديحة فواكه وعبد النبي فكرى في منصب رئيس القطاع الاقتصادى