الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الخميس..انطلاق مسابقة القرآن الكريم للمصريين الأحرار ببورسعيد

مسابقة القرآن الكريم
مسابقة القرآن الكريم للمصريين الأحرار ببورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دعا حزب المصريين الأحرار أبناء محافظة بورسعيد، من حفظة القران الكريم للمشاركة في مسابقة الحزب الدينية في حفظ القران والتي سيقيمهما بعد غد الخميس بمقره الكائن بحي الشرق "أمام مدرسة الليسية" ببورسعيد .
ومن جانبه أكد " محمد صفا " القيادي بالحزب أن الحزب يتبنى خلال شهر رمضان الحالي العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات لتحفيز الشباب وبث الروح الرياضية في نفوسهم مضيفا بأنه سيتم بدء تلك الفعاليات بمسابقة كبرى في حفظ القران الكريم لتشجيع الأطفال والشباب على حفظ القران الكريم وتلاوته لما له من فضل عظيم في تلك الأيام المباركة .
وأضاف صفا أن الفائزين في المراكز الخمس الأولى في تلك المسابقة الدينية ستكون لهم جوائز مالية لتحفيزهم وهى 300 جنيه للفائز الأول ،250 جنيه للفائز الثاني ، 200 جنيه للفائز الثالث ،150 جنيه للفائز الثاني ، و100 جنيه للفائز الخامس كما سيتم توزيع مصاحف من الحزب على كافة المشاركين في المسابقة .
وأشار صفا إلى أنه بمجرد انتهاء المسابقة في محافظة بورسعيد والإعلان عن أسماء الفائزين سيتم تصعيد الأول والثاني للتصفية على مستوى الجمهورية في المسابقة الكبرى التي سيقيمها المصريين الأحرار بالمركزية وسيحصل الخمس المراكز الأول على مكافآت مالية مجزية .