الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

يقتل خالته شنقًا ويغتصبها بالدقهلية لسرقة مصوغاتها الذهبية

المتهم
المتهم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهدت قرية انجاق التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة، بعد أن كشفت الأجهزة الأمنية لغز العثور على عجوز أمس داخل مسكنها ملقاة على السرير ومخنوقة بواسطة إيشارب، وتبين أن وراء ارتكاب الوقعه ابن شقيقتها وقيامه بخنقها واغتصابها وسرقة مصوغاتها الذهبية و1100جنيه.
وكان اللواء حسن عبدالحى "مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية"، قد تلقى إخطارًا من العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية"، يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية إنجاق التابعة لمركز شربين بالعثور على جثمان أم هاشم رزق عماشة إبراهيم "72سنة" داخل منزلها مسجاة على ظهرها على سرير حجرة النوم وملفوف حول رقبتها سلك تليفون والطرف الآخر مربوط بمقبض كالون حجرة النوم ووجود بعثرة بمحتويات غرفة نوم أخرى وسلامة جميع أبواب ونوافذ الشقة.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عاطف مهران "رئيس مباحث المديرية"، والرائد أحمد حسين، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عبدالرحمن حمدى نبيه "17سنة" طالب، ومقيم بناحية محلة إنجاق نجل شقيقة المجنى عليها والمشهور عنه سوء السمعة والسلوك ومخالطته للأشقياء الخطرين.
تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته "مطواه" وبمواجهته اعترف بقتل خالته لرغبته فى الحصول على المال للإنفاق منه على ملذاته الخاصة بعد إقامة خالته المجنى بمفردها بالمسكن واحتفاظها ببعض المبالغ المالية والمصوغات الذهبية التى يقوم أبناؤها بإرسالها إليها وعقد النية لقتلها والتخلص منها لسرقتها.
وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه قام بالدخول إلى المسكن عن طريق فتح شراعة الباب لعلمه بكيفية فتحها توجه إلى المجنى عليها التى كانت داخل غرفتها وقام بكتم أنفاسها باستخدام فوطة والإيشارب الخاص بها.
واعترف المتهم فى التحقيقات بالتعدى على خالته جنسيًا بعد قتلها وسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالى قدره 1100 جنيه، وتأكيدًا منه لإزهاق روحها قام بلف سلك التليفون حول عنقها وربطه بمقبض كالون حجرة النوم وجذب الباب ليتأكد من خنقها.
تم تحرير المحضر رقم 37 أحوال وإرفاقه بالمحضر الأصلى للواقعة والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.