الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

عبد الرحيم علي يكشف اتفاق أمريكا مع الإخوان والبرادعي لإثارة الأوضاع بمصر

 الكاتب الصحفي عبدالرحيم
الكاتب الصحفي عبدالرحيم على، رئيس تحرير "البوابة نيوز"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز": إن أجهزة المخابرات الأمريكية والتركية والقطرية استغلت ثورة المصريين في "25 يناير" لعمل مؤامرة لخطف الثورة، عن طريق تحالفهم مع جماعة الإخوان.
وأضاف خلال برنامجه "الغرف المغلقة" على فضائية "القاهرة والناس": محمد البرادعي كان أهم شخصية محورية في تلك المؤامرة الرباعية، مشيرًا إلى أنه بعد أن ترك البرادعي رئاسة الوكالة الدولية للطاقة الذرية بدأت المخابرات الأجنبية رسم دور له لتدمير الدولة المصرية.
وتابع: المؤامرة الدولية على مصر كانت تعتمد على تسهيل "البرادعي" مهمة إيصال الإخوان لكرسي الحكم في مصر، مؤكدًا أن الجماعة بقيادة مكتب الإرشاد كانت تدعم "البرادعي" أثناء الثورة تسهيلًا لوصولها لحكم مصر بأسرع وقت ممكن.
وقال رئيس تحرير البوابة نيوز: إن المؤامرة الأجنبية على مصر أثناء ثورة المصريين في "25 يناير" كانت تهدف إلى تقسيم محمد البرادعي وجماعة الإخوان الحكم في مصر، بحيث يصبح البرداعي رئيسًا، وأن يحصل الإخوان على أغلبية مقاعد مجلس الشعب، مضيفًا أن البرادعي والإخوان تابعون للولايات المتحدة الأمريكية، وينفذان مخططها التآمري داخل مصر، مؤكدًا أن هذا سبب الدعم المتبادل بين البرادعي والإخوان.
وعرض رئيس تحرير البوابة نيوز، مقطع فيديو للبرداعي مع القيادي سعد الكتاتني، في مكتب إرشاد جماعة الإخوان، حيث يعلنون دعمهم لمبادرة البرادعي للتغيير في مصر بواسطة الجمعية الوطنية للتغيير.