الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

زكريا ناصف يكتب.. تغريدات رياضية

زكريا ناصف
زكريا ناصف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
* الحكم حيمودي الجزائري غير موفق هو ومساعديه ضربة جزاء غير صحيحة والهدف الثاني تسلل وضربني جزاء للبرازيل في الشوط الثاني نهاية درامية للبرازيل.
*ماذا تقولون عن كلوزه الذي أحرز ١٦ هدفا حتى الآن في ٤ كؤوس عالم على مدار ١٦ سنة أي تحدي وتضحية والتزام أخلاقي وفني وشخصية تملك الطموح وتحقيق الأحلام، أما مولر٢٤ سنة فأحرز حتى الآن ١٠ أهداف في كأسين عالم والطموح مستمر ولام كابتن ألمانيا وبايرن ميونيخ ورابع كأس عالم له أي دروس نتعلمها.
*دير كاوت لاعب هولندا ٣٣ سنة ويلعب جناح أيمن في الشوط الأول وجناحِ أيسر في الثاني.
لاحظتم هذا دور خططي له أهداف دفاعية وهجومية ل ٣-٤-٣
*إن ألمانيا تنهي أعذار المدربين بعد الخسارة لا الأرض ولا الحر ولا الجمهور ولاالحكام ألمانيا تكسر شماعات الهزيمة بالعلم والإلتزام والعمل الجماعي.
*الدراما ليست في فوز ألمانيا ولكن في هزيمة البرازيل بهذه النتيجة وتحطم أحلام شعب يعتبر كرة القدم أسلوب حياة ويؤمن بقدسية الرياضة وقيمتها.
* كيف يشعر الإنسان بالحزن والفرح في وقت واحد هذاما أشعر به بعد فوز ألمانيا علي البرازيل لأني أعشق كرة البرازيل وفلسفتي الكروية ألمانية.
*إختيار كابتن الفريق لم يعد بالأقدمية بل بإختيار لاعبآ أساسيآ وصاحب شخصية قيادية ويحظي بإحترام اللاعبين وله دور مؤثر داخل وخارج الملعب.
* قرار صعب لمجلس الأهلي بالنسبة لقيد اللاعبين ولأنه قرار فني في ظل مدرب جديد وقائمة أفريقية وعقود للاعبين لم تنتهي , اما معايير التقييم الفني والمالي بالنسبة للاعبين ومتوسط عمر الفريق وإختيار لاعبين لهم شخصية وروح قتالية وطموح وإنجاز وإلتزام بقيم ومبادئ الأهلي.
* شاهدوا هدف جيمس لاعب كولومبيا في مباراة أوروجواي من أحلي أهداف كأس العالم حتي الأن علي فكرة الإعجاب بالأهداف نسبي.
*التضامن مع الشعب الفلسطيني طبعآ كلنا معهم.. فرق كبير بين شعب فلسطين الذي نحترمه وبين حماس كمنظمة أو حزب أو جماعة زي ما تسموها بلا مزايدة... بلا رياء... بلا جهل .. نرسل أدوية ونعالجهم ونستقبل شعب فلسطين أوكي لكن حرب ووساطة..مستحيل.
* مستوي الإعلانات هابط بإستثناء وموبينيل والعربي ..نصيحة لشركات الإعلانات . نريد إبتكار.. وليس إزعاج.
*أتابع مسلسلين فقط في رمضان صاحب السعادة للزعيم عادل إمام وسرايا عابدين للمخرج المبدع عمرو عرفة مع كل الإحترام لباقي الأعمال الفنية الأخري فلا أريد مشاهدة أغاني ورقص وقتل وصوت عال.