الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"Xperia M2 Aqua " النسخة المقاومة للماء من الهاتف Xperia M2

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Sony بالإعلان رسميا عن الهاتف Xperia M2 والذي يعد هاتف أندرويد آخر متوافق مع شبكات LTE.
الآن، يبدو أن شركة Sony تعمل على نسخة جديدة من هذا الهاتف. في الواقع، لقد تم رصد هاتفين من شركة Sony يحملان الأسماء الرمزية PM-0770 وPM-0771 في موقع لجنة الاتصالات الفدرالية.
وبعد بحث طويل في شبكة الإنترنت وجد المجتمع التقني بعض المعلومات في ملفات XML تفيد بأن الإسمين الرمزيين المذكورين آنفا يخصان الهاتف Xperia M2 Aqua. وكما يوحي اسمه، فقد يكون هذا الهاتف بمثابة النسخة المقاومة للماء والغبار من الهاتف Xperia M2.
للآسف، لم يتم إدراج المواصفات التقنية للهاتف Xperia M2 Aqua في موقع لجنة الاتصالات الفدرالية، ولكن على إفتراض أن الهاتف Xperia M2 Aqua ما هو إلا نسخة مقاومة للماء والغبار من الهاتف Xperia M2.
ومن المتوقع أن يأتي هو الآخر مع شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح qHD، معالج من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وبمستشعر Exmor RS وهو نفس المستشعر المستخدم في هواتف Sony الرائدة. ويمتاز الهاتف Xperia M2 أيضا بدعمه لشبكات الجيل الرابع، ومنفذين للشريحة SIM.