الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

قواعد الموضة لإطلالة مميزة في العيد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يشكلّ الوزن الزائد معضلة عند كلّ النساء ويكون عائقًا أمام ثقتك بنفسك واختيار ملابسك اليومية، لذلك تساعدك "البوابة نيوز" على اجتياز هذه المشكلة الشائعة وتنصحك باتباع هذه الخطوات:
اعتمدي الحزام كإكسسوار دائم، إذ يصحح شكل الجسم المثالي ويعطيك شكل الساعة الرملية التي تضفي رونقًا للمنطقة العليا والسفلى أيضًا لقوامٍ ممشوق. إلبسيه مع فستان ماكسي من اللون الأسود مثلًا وحجاب مطبّع برسومات صغيرة وحقيبة الكلتش باللون الذهبيّ.
إبتعدي عن موضة الـColor block إذ لا تناسب طبيعة كل الأجسام. بالمقابل، إختاري الملابس بالألوان الداكنة بما أنها تنحفك لطلّة كلاسيكية. اللّون الكحلي نموذج مثالي لإرتداء هذا الستايل، إعتمديه مع سروال فضفاض وقميص من الحرير باللون ذاته وإختاريه مع الأكسسوارات بلون الباستيل، الـCardigan أو الكنزة القطنية المطرّزة وحذاء بموضة النيود.
من المهم جدًّا الانتباه إلى الأقمشة المطبعة، فعليك اختيار فقط ما يناسب قوامك من رسومات ناعمة وصغيرة لكي لا تكون مبالغ فيها في لوكك وطلّتك. تجنبي الفساتين المطبعة وإعتمدي هذه الموضة في الحقيبة أو الشالات أو حتى في حجابك.
ويبقى اللّون الأسود رفيق دائم لكلّ امرأة أنيقة تعاني من الوزن الزائد، فهذا اللّوك لايضمحل، إرتديه مع السروال الأنيق الكلاسيكي إلى جانب الحذاء المسطح أو الباليرينا بلون الأحمر مثلًا مع قميص بيضاء اللون وأكسسوارات بالألوان الميتاليكية.