الأحد 07 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"أبوظبي الدولي للمعارض" الأفضل دوليًا في مجال الاستدامة

أبوظبي الدولي للمعارض
"أبوظبي الدولي للمعارض"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حصدت شركة "أبوظبي الوطنية للمعارض " جائزتين في الاجتماع السنوي لرابطة منظمي الفعاليات (AEO) وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن، وتعد هذه الجائزة الأبرز على الصعيد العالمي في قطاع صناعة الفعاليات والمعارض المتخصصة.
وحاز مركز أبوظبي للمعارض "أدنيك" على جائزة "أكثر مراكز المعارض استدامة" في حين فاز مركز إكسل لندن، التابع والمملوك بالكامل من قبل شركة ابوظبي الوطنية للمعارض، بجائزة " أفضل مركز معارض لعام 2014".
وتعد هاتان الجائزتان تتويجًا لسلسلة الإنجازات التي حققتها مراكز مجموعة أدنيك التي تضم مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات، بالإضافة لمركز اكسل لندن في بريطانيا.
وقال على سعيد بن حرمل، العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، إن "أدنيك" ما زالت تلعب دورًا رئيسيًا ومحوريًا في دعم رؤية أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة العالمية الرائدة في قطاع سياحة لأعمال. وتمت صياغة خطة إستراتيجية خمسية ترتكز على تعزيز أجندة الأعمال الخاصة بالشركة وتضمن تحقيق الموائمة التامة مع رؤية أبوظبي 2030.
وتتميز "أدنيك" باستخدام الوقود الحيوي في جميع أنحاء منشأتها، وكذلك توليد الطاقة من الألواح الشمسية
إضافة إلى ذلك، حققت "أدنيك" تقدمًا كبيرًا في مجال إعادة التدوير حيث سجلت الشركة مؤخرًا زيادة بنسبة 12 % في مجموع النفايات المعاد تدويرها.