الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

4 صيحات ماكياج للفساتين السوداء القصيرة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لأنّ الفساتين القصيرة تندرج ضمن الصيحات الرائجة في صيف 2014، وتحمل اسم "Mini dresses"، ولأنّ الفستان الأسود القصير هو إحدى قطع الملابس الكلاسيكيّة، التي يجب أن تحتويها خزانة ملابسك، اعرفي مع "البوابة نيوز" صيحات الماكياج التي يمكنك اعتمادها معها، للتألق أكثر في مناسبات هذا الموسم!
1- السموكي الأخضر: بشكل عام يكسر السموكي الملوّن حدة اللون الأسود على ملابسك، والأخضر الزمردي يكون الأجمل على عينيك، فهو يتناسب مع الصيحات الرائجة هذا الصيف، ويمنح ماكياجك التأثير الأنيق الجذاب الذي تسعين إليه.
2- أحمر الشفاه القوى: حتّى ولو كانت التدرجات الخفيفة هي المسيطرة هذا الصيف، إلا أنّ الألوان القويّة لأحمر الشفاه تزيد من جمال فستانك الأسود القصير، وتزيد إطلالتك أنوثة وجاذبيّة ودراماتيكيّة.
3- العيون الذهبيّة: التدرجات الذهبية في ظلال العيون تتناسب بقوّة مع سهرات صيف 2014، وتتكامل مع الفستان الأسود، وتعتبر خيارًا مثاليا إذا كنت من اللواتي يفضلن الماكياج القوى اللامع.
4- الآيلاينر الممدود: أو الذي يطلق عليه المجنّح، الذي يعد كافيًا في الماكياج، ويغنيك عن الصيحات الأخرى، وهو يتناغم مع إطلالة الريترو إلى تعود لتظهر مجددًا هذا الصيف.