الإثنين 07 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية في ذكرى العاشر من رمضان

 الفريق أول صدقى
الفريق أول صدقى صبحى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بعث الفريق أول صدقى صبحى القائـد العـام للقوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي ببرقيـة تهنئـة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيـس الجمهوريـة القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبـة ذكرى العاشر من رمضان 1435هـ، الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة ببطولاتهم وتضحياتهم، وكانوا قدوة في البسالة والفداء، من أجل إعلاء الإرادة المصرية واسترداد العزة الوطنية.
وقال "إن ذكرى هذا اليوم المجيد ستظل دائما مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها، الذين توجوا كفاح شعب مصر ونضاله بإعلاء إرادته والحفاظ على سلامة ووحدة أراضيه بنصر مجيد حققوه في العاشر من رمضان، أكد قدرة شعب مصر وقواته المسلحة على القيام بالإنجاز العبقرى بكل الثقة التي تقوى على كل الصعاب ".
وتابع، مخاطبا الرئيس، "أن رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى المجيدة، يؤكدون وفاءهم للمهام والمسئوليات التي يحملون أمانتها في الدفاع عن الوطن وحمايه شعبه ومقدساته وصون أمنه القومى".
وأصدر صبحى توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام بمناسبـة ذكرى العاشر من رمضان.
كما بعث الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة ممثالة لرئيس الجمهورية، بهذة المناسبة، وأصدر توجيهًا لتهنئة أفراد القوات المسلحة بنفس المناسبة.