الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

الذهبي.. عنوانٌ متميّز لماكياج صيف 2014

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في جولة سريعة لأسابيع الموضة العالمية، وفي "فلاش باك" لأحدث مستحضرات التجميل العالمية نلاحظ أنّ تدرجات الذهبي تعود بقوّة إلى ماكياج هذا الموسم، فهذا اللون اللامع الذي ارتبط بماكياج الأيام الباردة، والذي عكس في دفئه سحر الشتاء، أحبّ هذه المرّة تغيير عباءته، واقتحام ساحة ماكياج الألوان الخافتة والناعمة.
لذا أدرجي الذهبي في قائمة صيحات ماكياجك هذا الصيف، وكوني الأكثر جمالًا وعصريّة وجرأةً!
العيون: حتّى تحصلي على إطلالة ماكياج عيون ذهبيّة، الجأي إلى البودرة الناعمة لتثبيت ظلال العيون، ومن ثمّ استعملي الذهبي على الجفنين، ومن المميّز أن تختاري الظلال هذه المرّة بالتركيبة الكريمية، من أجل إتقان اللوك الدراماتيكي، ومن ثمّ أكمليه بالآيلاينر السائل، وطبقة كثيفة من الماسكارا.
وحتّى تحدثي الإزدواجيّة التي تعكس روح الصيف، ضعي خطًا من الكحل الملوّن بالأخضر أو التركواز، عند حافة الجفن السفلي.
البشرة: رغم توهّج البشرة الزهريّة في موسم الربيع والصيف، إلا أنّ للبشرة البرونزية أو المائلة إلى الذهبيّة حضورها، وهي من الصيحات المناسبة لاسمرار البشرة في الصيف، ومن الضروري التركيز على البلاش أو أحمر الخدود، أو الهايلايتر الداكن نوعًا ما، عند أعلى الوجنتين، والقليل منه على الجبين، والذقن، وأعلى الأنف.
الشفاة: في أسبوع الموضة في سيول، ظهرت موضة الشفاه الذهبيّة، في تأكيد على انعدام الحدود بين ألوان ماكياج العيون والشفاة، حيث لم يعد هناك ضوابط تحكم اللون أن يبقى في مكانه، وهذا ما حصل في عرض Andy & Debb، ورغم أنّ هذا اللوك يوضع في خانة الصيحات الغريبة، إلا أنّه لا ريب سيكون متميّزًا للإطلالتك هذا الصيف.