الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

5 صيحات ماكياج مضمونة النتائج

 5 صيحات ماكياج مضمونة
5 صيحات ماكياج مضمونة النتائج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لأنّ الصيف يعشق الألوان القويّة، والظلال البراقة المتألقة، من الضروري أن تعرفي ما هي صيحات الماكياج التي يجب عليك إضافتها إلى إطلالتك هذا الموسم لتضمني الحصول على لوك آسر وجريء.
تعرّفي إلى خمس منها مع "البوابة نيوز"، وتأكدي من أنّك ستكونين حتمًا مختلفة عن الجميع، وأكثر ألقًا وجاذبيّة:
- ظلال العيون الميتاليك البراق: عندما تذهبين إلى الستايل البراق في الماكياج، كوني على يقين أنّ النتيجة ستظهر أكبر من توقعاتك، ومن المميّز جدًا أن تختاري هذا البريق بتدرجات الميتاليك التي تنسجم بقوّة مع بشرتك السمراء البرونزيّة.
- الآيلاينر الأبيض: دخول الأبيض إلى صيحات ماكياج العيون في السنوات الأخيرة، واستمراره من موسم إلى آخر، أثبت نجاحه وقدرته على منحك مظهرًا صيفيًّا مشرقًا، والخروج من دائرة ماكياج العيون الأسود الروتيني.
- النيون: كوني جريئة هذا الصيف، واختاري الأصفر والفوشيا والأخضر والأزرق تحت راية النيون، ولا تخشي تطبيقها على الجفون أو الشفاه، فالصيف مثالي لهذه التدرجات، وخيارك سيلاقي الإعجاب لا محالة.
- الأحمر على الشفاه: عندما تريدين التألق لا بديل عن هذا اللون في ماكياج الشفاه، فلا تستغني عنه مطلقًا في حقيبة ماكياجك، ولا تخشي استعماله قاتمًا، فهو سيمنحك اللوك الدراماتيكي، خصوصًا في ماكياج سهراتك المسائيّة ومناسباتك الضخمة.
- عيون القطّة: في المواسم كلّها، تستطيع هذه الصيحة فعل العجائب في إطلالتك، خصوصًا إذا كانت مناسبة لشكل عينيك، لذا ضعي في ذهنك دومًا أنّ الآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة هما أقرب الطرق إلى الألق.