الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. أوائل الدبلومات الفنية بجنوب سيناء: ربنا يحفظ مصر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الخميس، نتيجة الدبلومات الفنية، حيث بلغت نسبة النجاح للتعليم التجاري 100 %. والتعليم الفندقي 8، 88 % والتعليم الصناعي 5، 74 % والتعليم الزراعي 62 %.
التقت عدسة " البوابة نيوز" مع أوائل الدبلومات الفنية الذين أكدوا أن التفوق لا يأتي بضربة حظ عشوائية، لكن بمقومات أساسية أولها الاعتماد على الله والأخذ بالأسباب، ثم الاستذكار الجيد والمراجعة.
وأعربت كارولين إيميل أنور اندراوس صاحبة المركز الثاني في التعليم الفندقي من مدرسة الفندقية المتقدة بطور سيناء عن بالغ سعادتها قائلة رغم أنني كنت أتمنى حصولي على المركز الأول ولكن قدر الله وما شاء فعل، وأهدت تفوقها لوالديها.
وأرجعت كارولين، عوامل تفوقها إلى تنظيم الوقت والاجتهاد والمثابرة من أول يوم دراسي، وحتى آخر يوم، والاعتماد على النفس في المذاكرة وشرح المدرس بالفصل.
ودعت كارولين، أن يحفظ الله مصر. وتمنت أن تكون أستاذة جامعية في المستقبل.
بينما لم تتمالك نفسها والدة إبراهيم مغاوري جمعة، صاحب المركز الثاني في التعليم الصناعي، وانهمرت في البكاء معربة عن بالغ سعادتها بحصول نجلها على المركز الثاني مجموع 483 درجة بنسبة 5، 80 % من مدرسة الصنايع الثانوية بطور سيناء، مؤكدة أن فرحتها لا تقدر، وتمنت أن يلتحق نجلها بكلية الهندسة. ودعت الله أن يحفظ مصر وشعبها ويهدي شبابنا ويبارك فيهم.