الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"فوزي" يلتقي شباب منوف ويوجه بسرعة حل المشكلات

 الدكتور أحمد شيرين
الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقي الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، مجموعة شباب من أبناء مدينة ومركز منوف، المهتمين بالشأن العام، وبالمشاركة في حل المشاكل التي تواجه كل المواطنين بدائرة المركز.
وأكد المحافظ، أهمية إفساح الطريق أمام الشباب للمشاركة في التنمية والقضاء على معوقات مسيرتها، لافتا إلى أهمية المشاركات الشعبية في بحث جوهر المشاكل وبالتالى تفعيل الحلول والوصول إلى الغايات من أقصر الطرق وأن المرحلة الآنية والمستقبلية تستلزم تضافر كل الجهود للأسراع في التنمية.
وتم عرض بعض المشاكل التي تتطلب سرعة التدخل لتقديم الحلول المناسبة لها في مدينة ومركز منوف، منها مشكلة ضعف طاقة محطة مياه منوف التي تخدم قرى الباجور ومنوف مما يستلزم رفع كفائتها عن طريق تجهيز بئر مجاور للمحطه وقد وجه محافظ المنوفية فرع هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ورئاسة المدينة بسرعة التدخل لحل المشكلة.
وأيضا تم طرح مشكلة تنظيم سوق كمشوش، ومشكلة تراكم القمامه على ترعة كمشوش وضم مبنى جمعية تنمية المجتمع لجمعية تحفيط القرآن والاستفادة منه.
وأكد محافظ المنوفية، أنه يتبع سياسة الباب المفتوح، مشيرا إلى أهمية المعارضة البناءه، التي تعد بمثابة الضوء الكاشف لأى مسئول، مشددا على حرصه على المال العام.
وفى نهاية اللقاء أعرب "فوزي" عن سعادته باللقاء ؛ مؤكدا أن المحافظة تشهد تنسيقا على أعلى مستوى بين الجهود الشعبية التي تهدف بإخلاص إلى المشاركة البناءة وستقوم المحافظة بالقضاء على كل المعوقات التي تعرقل هذه المشاركات وتفعيلها.
كما أعلن عن قيامه بجولات تفقديه لكافة المراكز والمدن خلال شهر رمضان لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر ما وصلت اليه المشروعات بحسب الخطة الزمنية المحدده لكل مشروع.
و أشاد بوعى المواطن المنوفي، مشيرا إلى أن المساهمات المقدمه لدعم مشروعات المحافظة ما هي الا وفاء لمصر وعرفانا بجميله.