الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

التموين تضبط ٤٢ ألفا و362 لتر بنزين وسولار قبل بيعه بالسوق السوداء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصلت الأجهزة الأمنية حملاتها التي تستهدف مستودعات توزيع إسطوانات البوتاجاز والتأكد من أصولها بالسعر المقرر لمستحقيها وأيضًا مناطق الإتجار بسلع البوتاجاز والسولار والبنزين وتحقيق الرقابة على تداول السلع ومكافحة الغش التجاري.
وتمكنت شرطة التموين من ضبط ( 7 ) قضايا مواد بترولية بمضبوطات 42 ألفا و362 لتر بنزين وسولار قبل بيعه بالسوق السوداء خلال يوم 28 يونيو الماضي وتنجح في ضبط ( 173 ) قضية تموينية أخرى.
وأسفرت جهود تلك الحملات عن تحقيق النتائج التالية أبرزها ضبط ( 7 ) قضايا مواد بترولية بمضبوطات ( 42362 ) لتر بنزين سولار وضبط ( 5 ) قضايا إسطوانات بوتاجاز وضبط ( 7 ) قضايا دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات ( 9 ) أطنان وضبط ( 94 ) قضية مخالفات مخابز وضبط قضيتين في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة بمضبوطات وزنت (14، 500 ) طن أرز وسكر تموينى مدعم فضلا عن ضبط ( 43 ) قضية غش غذائى وغير غذائى وضبط ( 15 ) قضية في مجال مخالفات اللحوم.
كما نجحت الحملات في ضبط ( 134 ) قضية في مجال ( عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر ) وضبط ( 5 ) قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر وضبط ( 8 ) قضايا في مجال السجائر الأجنبية المهربة ومجهولة المصدر.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده.