الإثنين 01 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

مروان خوري: لن أتنازل عن حقي مع "روتانا"

 الفنان مروان خوري
الفنان مروان خوري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن الفنان مروان خوري، عن تفاصيل الخلاف الذي نشب مع شركة روتانا في ما خص أغنية "تعبانة منك" للفنانة اللبنانية إليسا، وقد أكد خوري، أن هناك حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن لن يتنازل عنه، وأنه لن يقبل بشروط روتانا، وأشار الى أن الفنان اللبناني فارس كرم، أخذ على عاتقه إنتاج أغنية "لولاك يا لبنان".
وكتب خوري في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "بتمنّى قبل ما يبدأ التحليل من قبل الصحافة والمعجبين إنو ينفهم حقيقة المشكل المتعلق بأغنية تعبانة منك لإليسا! الموضوع بيني وبين روتانا! في شي اسمو حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن وأنا ما ممكن أقبل بشروط روتانا، هيدا هو السبب لا أكتر ولا أقل!".
وأضاف "أنا عملت المستحيل كرمال قدّم لإليسا أفضل عملين من بعد غياب، وقدمنا أغنية لو والناس حبتا كتير ! وأغنية تعبانة منك من أجمل الأغاني برأيي! للأسف بشروط روتانا ما بقي أي مجال للاتفاق! ..الأعمال السابقة مع إليسا ما كانت هيدي الشروط".
وتابع خوري: "والقصة مش قصة كرمال إليسا قصة حق متعلق بحقوق التأليف والتلحين وأنا مش من حقي أتنازل عن هالحقوق! القصة قصة احترام ومبدأ لكل ملحن ومؤلف!.. بالنسبة لفارس كرم هوّي أخد الامر على عاتقو وهو رح ينتج العمل ورح ينزل قريبًا".