السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

القبض على ثلاثة أشخاص قتلوا عاطلًا بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
القت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على ثلاثة اشخاص، قاموا بقتل عاطل، وذلك أثناء محاولة المجني عليه سرقتهم، وقامو بإلقاء الجثة في الطريق العام، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.
تلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي في شارع الريس – عزبة عثمان، بوجود جثة لشخص ملقاة أرضًا بالطريق العام.
انتقل على الفور ضباط مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثانى من العمر مكبل اليدين، وبها كدمات بالرأس وجميع أنحاء الجسم، وجرح قطعى أسفل الذقن وحلق الشعر من منتصفه، وتبين أن الجثة لشخص يدعى محمود صلاح حامد محمود وشهرته " محمود تخشينة " 21 سنه عاطل ومقيم السعادنة – دائرة مركز قليوب، والسابق اتهامه في عدة قضايا.
وأسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "عصام.م.م.ا " 34 سنة عاطل، " عمرو.م.م.ا " 25 سنه طالب، " عماد.م.م.ا " 28 سنة سباك، حيث أنهم حال تواجدهم بمنزلهم فجر اليوم تمكنوا من ضبط المجنى عليه سالف الذكر، حال شروعه في سرقة بعض محتويات المنزل، الأمر الذي أثار حفيظتهم وقاموا بتكبيله من يده والتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته التي أودت بحياته، وقاموا بإلقائه بمكان العثور عليه، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وعثر بمنزلهم على آثار حلاقة شعر المجنى عليه وقطعة حبل.
تم نقل جثة المجنى عليه إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3855 إدارى قسم أول شبرا الخيمة.. وجار العرض على النيابه العامة.