الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

البدوي: الوفد لم يقرر نهائيا الانضمام لتحالف "موسى" وما زلنا في مرحلة التشاور

البدوي: الوفد لم
البدوي: الوفد لم يقرر نهائيا الانضمام لتحالف "موسي"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهى، منذ قليل، الاجتماع المغلق بين أمين عام الجامعة العربية وعمرو موسي، مع رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، وذلك في إطار التحالف الانتخابي الذي يسعي رئيس لجنة الخمسين السابق لخوض الانتخابات البرلمانية بجبهة موحدة.
وقال الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أنه لا يمكن أن يخوض "الوفد" أي تحالفات انتخابية دون عمرو موسي، مؤكدًا، أنه لا تزال هناك مشاورات ونقاشات حول التحالف داخل الحزب.
ولفت إلى أن الرؤيا النهائية للتحالف لم تتضح بعد وحين تكتمل وننتهي من المشاورات، سيقرر الحزب الانضمام للتحالف من عدمه، مؤكدًا أن حزب الوفد له ثوابت واضحه للانضمام لهذا التحالف، وهي ألا يضم التحالف أي من الرموز السابقة التي أفسدت الحياة السياسية في مصر.
فيما قال المستشار بهجت الحسامي، المتحدث الرسمي للحزب، أن الوفد انتهى من التوافق حول تحالف "الوفد المصري" لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة مع عدد من الأحزاب.
وأضاف أن من المتوقع أيضا خلال الأيام القادم أن ينضم عدد من الأحزاب السياسية للتحالف للمشاركة معنا في خوض الانتخابات من أجل تكوين جبهة موحده تعمل لصالح الوطن، لصنع برلمان قوي يستطيع سن التشريعات التي تحتاجها الدولة خلال المرحلة القادمة.