الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. عبد الرحيم علي يكشف دور "عاصري الليمون" في تمكين الإخوان من الحكم

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، "نواصل معا فتح الملفات التي أوصلتنا إلى ثورة 30 يونيو، تلك الثورة العظيمة التي أكملت جهد المصريين جميعا في ثورة 25 يناير".
وأضاف على، خلال برنامجه الصندوق الأسود على فضائية القاهرة والناس، أن المصريين في "30 يونيو" تحدوا جميع الصعاب في مواجهة غول الإخوان المتحالف مع العديد من أجهزة الاستخبارات الأجنبية والعديد من الجماعات الإرهابية.
وقال رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن السياسيين الذين ساندوا الإخوان وعصروا الليمون هم من أوصلوهم للحكم.
وأضاف خلال برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس": إن هؤلاء السياسيين صوروا للمصريين كذبًا أن ما بيننا وبين الفريق أحمد شفيق "دم" وما بيننا وبين الإخوان "صراع سياسي" فقط، مؤكدا أن هذا كذب، فمن يقرأ التاريخ ويعرف الإخوان جيدا يعي تماما أن الإخوان جماعة دموية.
وعرض الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي تقريرًا عن مساندة القوة السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية، حيث أوضح التقرير المذاع ببرنامج "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، أن السياسيين الذين ساندوا محمد مرسي كرئيس لمصر وعصروا الليمون على أنفسهم لانتخابه، هم أول من سارعوا وانقلبوا عليه نظرًا لتخليه عن جميع وعوده معهم.
وتابع التقرير، أن عاصري الليمون ندموا على مساندتهم لمرسي بعدما أوصلوه لحكم مصر، ولكن بعد فوات الأوان.
وعرض الكاتب الصحفي عبد الرحيم على رئيس تحرير "البوابة نيوز"، تقريرا عن حركة تمرد ودورها في إسقاط نظام الإخوان.
حيث أوضح التقرير المذاع ببرنامج "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، بدأت فكرة حركة تمرد في أواسط شهر إبريل لعام 2013 على أحد المقاهي في وسط القاهرة، حيث قرر ثلاثة من شباب مصر هم محمود بدر وحسن شاهين ومحمد عبد العزيز، أن يجسدوا رغبة المصريين داخل ورقة يعلوها كلمات "عشان حق الشعب مارجعش ارحل يا مرسي".
وتابع، رويدا رويدا توسعت الحملة ووقع عليها الملايين من مختلف محافظات مصر.