الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مفاجأة في جريمة قتيل كفر الشيخ.. عريف وأمين شرطة أطلقا النارعليه ليلاً

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت مباحث مركز بيلا من حل لغز العثور على جثة لسائق توك يدعى صالح محمود على سعيد 32 سنة بأحد المنازل تحت الإنشاء بقرية كفر الجرايدة مركز بيلا منذ 10 أيام مصابا بطلق ناري أسفل الإبط.
حيث قام فردا شرطة من قوة قسم بيلا بتسليم نفسيهما واعترفا بإطلاق النار على القتيل، مضيفين أن سبب الحادث كما جاء في محضر أقوال فردي الشرطة الرقيب سري عماد عبدالله إبراهيم وأمين الشرطة محمد محمد عبدالمنعم من قوة قسم شرطة بيلا يرجع إلى أنه في يوم 12 من الشهر الحالي وفي ساعة متأخرة من الليل أثناء سير رقيب الشرطة بدراجته النارية عقب انتهاء عمله بقسم الشرطة متوجها إلى محل إقامته بقرية الجرايدة مركز بيلا لاحظ سيارة بها شخصان لا يعرفهما على حد قوله واعتقد أنهما يتعقبانه للتعدي عليه فتقابل مصادفة مع زميله أمين الشرطة وأخبره بذلك وحاولا إيقاف السيارة ولكنهما لم يتوقفا فقام بإطلاق النار عليهما من مسدسيهما الميري تجاه مستقلي السيارة التي لاذ سائقها بالفرار.
وأشارا في أقوالهما إلى أنهما سلما نفسيهما بعد علمهما بأن الشخص الذي عثر عليه قتيلا هو ذات الشخص الذي كان يستقل السيارة وأطلقا النار عليه من سلاحهما الميري طبنجة حلوان عيار12مم وتحمل رقم 10218981 خاصة برقيب الشرطة وطبنجة ماركة cz تحمل رقم 5418 خاصة بأمين الشرطة.
كم أظهرت التحريات مفاجأة أخرى أن القتيل "المجني عليه" كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة صديقه فريد شوقي غانم مقيم بذات القرية وأثناء عودتهما بالسيارة على طريق بيلا –الجرايدة أشار لهما شخصان يستقلان دراجة نارية بالتوقف مقررين بأنهما من أفراد الشرطة ولكنهما لم يتوقفا لخشيتهما من ضبط السيارة بيجو 404 والتي لاتحمل لوحات معدنية واستمرا في السير فقام فردا الشرطة بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاههما فأصاب أحدها صديقه "المجني عليه" وعند وصوله مدخل القرية قام بإنزاله للتوجه للعلاج الإ أنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته فتركه في مكان العثور على الجثة بمنزل تحت الإنشاء وواصل السير لإخفاء السيارة بقرية المعصرة مركز بلقاس.
وبالعرض على النيابة قررت حبس الثلاثة فردي الشرطة وصديق "القتيل"4 أيام على أن يراعى التجديد لهم في الموعد القانوني ومصادرة السلاحين الميري والذخيرة بهما وبالعرض على محكمة بيلا تم تأجيل النظر في تجديد حبسهم لجلسة 25 يونيو من الشهر الجاري مع استمرار حبسهم.
وكان اللواء عادل النطاط مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى اخطارا  من مأمور مركز شرطة بيلا بعثور أهالي قرية الجرايدة بمركز بيلا بكفر الشيخ على جثة مجهولة بمنزل تحت الإنشاء وقاموا بإبلاغ الشرطة والتي حضرت وبالمعاينة تبين أنها لسائق توك توك يدعى صالح محمود على سعيد 32 سنة مقيم بذات القرية.
وبفحص الجثمان من قبل ضباط البحث الجنائي تبين أنه بكامل ملابسه وبالجثمان طلق ناري فتحة دخول وخروج أسفل الإبط الأيسر.
وبسؤال والدة القتيل فتحية محمد النجار 58 سنة ربة منزل اتهمت شقيق زوجته ح ي أ 29 سنة تاجر اسماك بقتله معللة ذلك لخلاف سابق بينهما بسبب حدوث مصادمة بتوك توك قيادة كل منهما.
وبالعرض على النيابة في المحضر رقم 8401 لسنة 2014 جنح مركز بيلا أمرت بعمل تحريات المباحث وضبط وإحضار المبلغ عنه لسماع أقواله فيما نسب إليه وتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي.
وبفحص الجثمان من قبل ضباط البحث الجنائي تبين أنه بكامل ملابسه وبالجثمان طلق ناري فتحة دخول وخروج أسفل الإبط الأيسر.