الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو.. حملة مكبّرة لإزالة الإشغالات بكفر صقر في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وسط صرخات النساء وآهات الباعة الجائلين شنّت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالشرقية صباح اليوم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواصلة الجهود لإعادة هيبة الدولة وتطهير الشوارع والميادين والمناطق السكنية من الإشغالات والتعديات.
شملت الحملة الميادين الرئيسة لمدينة كفرصقر بامتداد شارع المستشفي وميدان عمر افندي ومنطقة السوق وسط تجاوب وترحيب من أهالي المدينة وذلك بعد احتلال الإشغالات لأرصفة الشوارع وحرم الطرق مما يعيق الحركة المرورية للمشاة والسيارات.
وقامت قوات من مركز شرطة كفر صقر مدعومة بتشكيل من الامن المركزي بقيادة العقيد ايمن الفقي مامور مركز كفر صقر وعمال وموظفي أجهزة من مجلس المدينة مدعمين بالمعدات الثقيلة وسيارات النقل لإزالة حالات التعدي وإشغال الطريق من الباعة الجائلين والأكشاك العشوائية غير المرخصة.
من جهته قال الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية إن الحكومة بكل أجهزتها الأمنية والتنفيذية لن تتوانى في تطبيق القانون بكل حزم للقضاء على كل مظاهر الفوضى ولن نترك هذه المخالفات قائمة مهما طال أمدها حيث ستتم إزالتها مع توفير الأماكن البديلة للباعة الجائلين من خلال إنشاء أسواق في مواقع مختلفة.